بعد تصدر ليلى أحمد زاهر الترند.. منتظمة في الصلاة وطاردتها شائعة الارتباط بـ ابن مصطفى قمرمن أمام البحر.. شاهد أحدث ظهور لتامر هجرس عبر إنستجرامعمر رياض: جدي محمود ياسين كان ينصحني كثيرا قبل دخول الفنمن الجيم.. دينا فؤاد تنشر فيديو جديدا لها أثناء تدريباتها الرياضيةبإطلالة جرئية.. نوال الزغبي تخطف أنظار متابعيها على إنستجرامبابتسامة مشرقة.. مى سليم تشعل إنستجرام بصورة جديدةرامى جمال يداعب جمهوره بصورة جديدة عبر تويتر.. شاهدالجمعة.. رزان مغربي تكشف أسرارا عن حياتها الخاصة ببرنامج واحد من الناسكريم أبو زيد ينضم إلى أسرة مسلسل إجازة مفتوحةلا بديل عن الفوز.. شوبير يتحدث عن خطة الأهلي وبيراميدز اليومزي النهارده.. الملك المصري محمد صلاح يدخل عالم البريميرليج عبر بوابة تشيلسيبفرمان كلوب.. ليفربول يقترب من ضم خليفة محمد صلاحمونديال اليد.. ١٥٠ إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة وسعادة كبيرة بالحضارة المصريةقبل موقعة الغد.. منتخب الدنمارك يعلن موقف الأخطبوط لاندين من المشاركة أمام مصرقبل انطلاق مونديال الرماية.. وزير الرياضة: مصر واحدة من افضل دول العالم جذبًا للأحداث العالمية"روساتوم" تطلق مسابقة عن الطاقة النووية للفوز برحلة مجانية إلى روسيامطار القاهرة يسير اليوم 203 رحلات جوية لنقل حوالى 18 ألف راكبالبابا تواضروس الثانى يستقبل سفير بلجيكا بالمقر البابوى.. صورأكاديمية البحث العلمى: 32 ألف بحث علمى للباحثين المصريين خلال 2020محافظة القاهرة: العقارات المجاورة لعقار المرج المحترق لم تتأثر

عودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلة

   -  
أمطار
كتب - محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس الـ3 أيام المقبلة ( الخميس - الجمعة - السبت).

وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس الخميس مائل للدفئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على المناطق الجنوبية.

تسجل درجات الحرارة على القاهرة 22- 14، السواحل الشمالية 22 -13، جنوب سيناء 25- 16، شمال الصعيد 23 - 10، جنوب الصعيد 24- 12.

وأشارت الهيئة إلى أن أبرز الظواهر الجوية عبارة عن شبورة في الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

وأكدت الهيئة أن طقس الجمعة المقبل، مائل للدفئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على المناطق الجنوبية.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 22- 14، السواحل الشمالية 22 -13، جنوب سيناء 25- 16، شمال الصعيد 23 - 10، جنوب الصعيد 24- 12.

وأشارت الهيئة إلى أن أبرز الظواهر الجوية عبارة عن شبورة في الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة أن طقس السبت المقبل، معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 20- 13، السواحل الشمالية 20 -14، جنوب سيناء 24- 15، شمال الصعيد 21 - 10، جنوب الصعيد 24- 11.

وأشارت الهيئة إلى أنه يوجد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، كما تنشط الرياح على خليج السويس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة