مهرجان أفلام المرأة يكرم محافظ أسوان| صورعمر رياض: هذه نصائح جدي محمود ياسين قبل دخولي المجال الفني| فيديوماندو العدل ينشر أول لقطة من كواليس مسلسل "بين السما والأرض" | صورمحافظ الجيزة يعتمد ترقية 14874 معلما وأخصائياحديقة حيوان الجيزة تعالج أنثى أسد من خلع بالفك وتعرض الزرافات للجمهور«المصرف المتحد» عن صاحب شهادة المليونير المتوفى: «الورثة هياخدوا 70 ألف مش مليون»«يا فرحة ما تمت».. أسرة المتوفى الفائز بشهادة المليونير «مش لاقيين الورقة»الحكومة تنفي تأجيل امتحانات «التيرم الأول» لكل الصفوف الدراسيةرئيس جامعة بني سويف يتفقد امتحانات طلبة بكالوريوس الطبداعية سعودي يجيز الترحم على غير المسلمين: الرسول تشفع لعمه الكافرهبوط بورصة قطر للجلسة الرابعة على التوالى بضغوط تراجع 26 سهماًتراجع مؤشرات بورصة الكويت بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالعراق يعلن أن مشتريات الأرز المحلية 260 ألف طن موسم 2020-2021بورصة أبوظبى تتراجع بنسبة 0.63% بجلسة الثلاثاء.. ورأس المال يخسر 1.9 مليار درهمتراجع بورصة مسقط بالختام.. وانكشاف "مسقط للتمويل" علىى "درافيش"أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 -1- 2021 فى مصرأسعار سيارات "إم جى 6" موديل 2021سعر الدرهم الإماراتى اليوم الثلاثاء.. ويسجل 4.26 جنيه بالبنك المركزىأسعار النفط تسجل 55.60 دولار لبرنت و52.51 دولار للخام الأمريكىتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار خفيفه غدا على أجزاء متفرقة من السواحل الشمالية

«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولار

-  
سيلز فورس

أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية «سيلز فورس»، أنها ستستحوذ على منصة «سلاك» للتراسل في أماكن العمل، مقابل27.7 مليار دولار نقدا وفي شكل أسهم.
وقالت شركة سيلز فورس في بيان صحفي، إن مساهمي «سلاك» سيحصلون على 26.79 دولار نقدا و0776. 0 سهما من أسهم سيلز فورس لكل سهم من أسهم سلاك.
وتشكل هذه الصفقة واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ في مجال البرمجيات، وأكبر عملية استحواذ بالنسبة لشركة سيلز فورس، كما ستنشئ تلك الصفقة عملاقا سحابيا يمثل منافسة أكثر شدة لشركة مايكروسوفت.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيلز فورس، مارك بينيوف: «ستشكل سيلز فورس وسلاك معا مستقبل برمجيات المؤسسات وستحولان الطريقة التي يعمل بها الجميع في عالم رقمي بالكامل والعمل من أي مكان في العالم».
يشار إلى أن منصات التواصل لقيت دفعة كبيرة جراء جائحة فيروس كورونا مع اضطرار مزيد من الأشخاص إلى العمل من المنازل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة