تعرف على أسعار الإيجارات القديمة بعد التعديل: 10% زيادة سنوية5 إصدارات جديدة عن مشروع النشر بقصور الثقافة.. أبرزها "العمامة المستنيرة"برلمانية تشيد بقطار "أكتوبر- أسوان": مصر تتغير للأحسنالإهمال كان هيخسره كتير.. أسترالى يربح اليانصيب ويصبح مليونيرا ببطاقة نسيها بالثلاجةمصطفى يونس عن تخفيف عقوبة الشناوي: الأهلي قوى أوىإسلام جمال: لازم أسمع أغانى مهرجانات قبل أي مباراة وحظى حلو أمام الزمالكالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدزركز على الفوائد وانس الرائحة.. اعرف البصل ممكن يعمل إيه فى جسمك؟شاهد.. إنشودة اسم نبينا للصوت الذهبى لابنة المنيا أميرة كويسشاهد.. عمرو دياب برفقة أولاده في أحدث ظهورمحمد رمضان ينشر مقطعا من أغنية مصباح علاء الدين.. فيديوكامل الباشا لـ صدى البلد: العمل في السينما المصرية كان حلما بعيد المنالهشام يكن يفضح سر ميدو ويضعه في موقف محرجرينيه فايلر: لست نادما على رحيلي عن الأهليأربع قواعد غذائية لإطالة العمر«ابن الدائرة» ولجان العلاقات الخارجيةومعانا المفكر فلانارتطام يناير الكبيرشخبطة 2امتحانات نصف العام!

بسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصور

   -  

انتشر مقطع فيديو عبر منصة "يوتيوب" لقطة يلتف حولها ثعبان كبير قبل أن تأتي هدية السماء، تم تصوير الفيديو بواسطة كاميرا مثبتة على سيارة توقفت اضطراريا لأن عملية الافتراس كانت على الطريق العام، تكاثر الناس عند المنطقة وقامو بركل الثعبان وضربه حتى فك جسده عن القطة التى ركضت لتنعم بحياة سعيدة بعد أن واجهت الموت.

مؤخرا أظهرت لقطات فيديو قيام إدارة الغابات بقرية سيهاري بمنطقة رامبور في ولاية أوتار براديش الهندية، بإنقاذ ثعبانًا ووضعه على خلفية سيارة وأطلقته في غابة مفتوحة بالقرب من القرية بعد أن عجز الثعبان عن التحرك من مكانه بسبب التهامه فريسة كبيرة يبدو من شكلها في معدته أنها عنزة كبيرة شلت قدرته على الحركة.

ونصحت إدارة الغابات بقرية سيهاري، السكان المحليين، بعدم الذعر بسبب وجود الثعبان على الطريق، وفي حديث إلي وسائل إعلام هندية، قال راجيف كومار، مسؤول الغابات في الأقسام، "وصل فريقنا إلى الموقع فورًا بعد الحصول على معلومات تفيد بوجود ثعبان في قرية Sihari في منطقة Rampur، أنقذه الفريق وأطلقه في الغابة المجاورة".

وفي واقعة أخرى، يواجه صائد ثعابين في أستراليا، اتهامات بوضعه ثعبان النمر السام بمحطة بنزين في مدينة ملبورن، إلا أنه أنكر تلك المزاعم، مشيرا إلى أنه لم يقم بذلك، وأن تلك الاتهامات مجرد هراء، وربما أن المنافسين له هم من أطلقوا تلك الشائعات للغيرة منه، في حين أن قوات الشرطة تقوم بتفريغ الكاميرات، ولم توجه إليه أي من الاتهامات حتى الآن.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ريموند هوسر، صائد ثعابين رد على مزاعم بأنه وضع ثعبانًا نمرًا سامًا في مضخة بنزين بمدينة ملبورن بأنها خالية تماما من الصحة.

وأوضح التقرير، أن ريموند هوسر أزال الثعبان الذي يبلغ طوله 1.2 مترًا وقال: "ثعابين النمر القاتلة تتنقل في السيارات وتنتشر في أماكن غريبة هذا الأسبوع"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة