بسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»أستاذ مناعة: أي لقاح يثبت كفاءة أكثر من 50% يمكن استخدامه .. فيديوخطوات التحكم فى استهلاك السخان لتجنب ارتفاع فواتير الكهرباء.. تعرف عليهاحفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشينشاهد ردة فعل "جابر" بمسلسل ضربة معلم بعد مشاهدته لفيديو صلاح فى بيتهإيلى جولدينج تغير ملامحها بالمكياج والشعر المستعار فى كليب New Loveشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة لمسلسل "ضربة معلم"تعرف على أسعار الإيجارات القديمة بعد التعديل: 10% زيادة سنوية

طب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاب

   -  
الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم

قدم  الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم،

بالأصالة التهاني إلى أسرة كلية طب الفم والأسنان بالجامعة لحصولها على المركز الثاني في مسابقة أوائل طلاب طب الأسنان التي نظمتها النقابة العامة لأطباء أسنان مصر واتحاد الجمعيات العلمية لطب الأسنان EADS على مستوى جمهورية مصر العربية، متمنيا لهم دوام التميز والتفوق والنجاح.

ومن جهه أخرى عقد  الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم،

و الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا موسعا مع أعضاء اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم الثالث عشر ديسمبر 2020 والذي ضم عدد من عمداء الكليات و مستشاري رئيس الجامعة والسيد أمين عام الجامعة وعدد من مديري عموم الإدارات بالجامعة مساء

الثلاثاء.

وأكد أن جامعة الفيوم تحرص على تكريم علمائها وقياداتها الحالية والسابقة وأوائل خريجيها، والحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، والمتميزين في المجالات العلمية المختلفة والنشر العلمي، والمبتكرين والمتميزين من الإداريين والعمال والطلاب في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية، كتقليد سنوي في احتفالية عيد العلم.

 وأشار الدكتورخالد عطا الله أنه سيتم تقسيم الاحتفالية على ثلاثة أيام مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي،وضرورة ارتداء الكمامات خلال ايام الاحتفال الثلاثة  بالإضافة إلى طباعة كتاب لاحتفالية عيد العلم يضم أسماء جميع المكرمين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة