جورج كلوني: لهذا السبب منحت 14 من أصدقائي المقربين مليون دولار لكل واحدأخبار الفن| نجوم الفن ينعون الراحلة عبلة الكحلاوي.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينأخبار الرياضة.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينعاش فيها ثلاثين عاما.. قصة محافظ أسيوط الذي جمع أعلام المحافظة في 6 كتبهذا ما تفعله الحصول على ليلة نوم جيدة بجسمكرئيس حماية المنافسة: الجهاز يعلب دورًا أسياسيًا في زيادة الاستثمارات الأجنبيةرئيس جهاز حماية المنافسة: نراقب الأسواق ولا نفرق بين شركات القطاع العام والخاصالرى تبدأ تنفيذ أول وأكبر عملية لرفع كفاءة الهويس الشرقى بقناطر إسنا.. صورالجامعات: جداول الامتحانات للمواد غير الممتحن بها قبل التأجيلالجامعات: امتحانات التيرم الأول للكليات حضورياًرسميًا.. جمهورية شبين يتعاقد مع حارس مرمى الجونةرسميًا.. جمهورية شبين يتعاقد مع مدافع مالية كفر الزياتوزير الخارجية الأردني: السلام العربي لن يتحقق إلا بعد التوصل لحل عادل للقضية الفلسطينيةالنمنم: داعش منذ نجاح بايدن نشطوا عملياتهم في سوريا والعراقرئيس القاهرة لشئون الأسرة: جريمة ختان الإناث في مصر مشتتة بين 9 قوانين.. فيديوتفاصيل إنشاء "أبراج النيل ماسبيرو" بالقاهرة × 17 معلومةمن الهروب للمكوث فى بطن الحوت.. لماذا يصوم الأقباط صيام يونان؟"السيدة الفاضلة والقلب الطيب".. هاني رمزي ينعي عبلة الكحلاويأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكندوز 110-130 جنيها للكيلوشبكة عملاقة من الطرق بـ377 مليار جنيه ومصر الـ90 فى مؤشر التنافسية الدولية

بخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العرب

   -  

علّق محمد حمدي زكي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف نادي المقاولون العرب، على انضمامه لذئاب الجبل، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على رحيله خلال فترة اللانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر محمد حمدي زكي، صورة، تجمعه مع محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك ، وعلّق عليها : الحمد لله دائمًا وأبدًا" وإلى جانبها صورة خرزة زرقاء.

ووافق "عثمان" على رحيل اللاعب لصفوف المقاولون العرب مقابل مليون جنيه، بالإضافة إلى تنازل "حمدي" عن باقي مستحقاته لدى النادي، من أجل الرحيل.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب للقاهرة أمس الأول، الاثنين بعد خوض لقاء أرتا سولار في الكونفيدرالية .

وحرص المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، علي استقبال البعثة في مطار القاهرة وهنأهم علي الفوز بضربة البداية بالبطولة الأفريقية كما تواجدت بعض الجماهير في استقبال الفريق. 

وحقق المقاولون الفوز أمام ارتا سولار بطل جيبوتي بهدف نظيف، السبت الماضي، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الافريقية والتي شهدت حضور سفير مصر في جيبوتي محمد مصطفى عرفي  بصحبة المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب ورئيس البعثة.

ويلتقي المقاولون مع نظيره أرتا سولار الثامنة مساء بعد غد الجمعة، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن جولة العودة للبطولة الأفريقية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة