حفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشينشاهد ردة فعل "جابر" بمسلسل ضربة معلم بعد مشاهدته لفيديو صلاح فى بيتهإيلى جولدينج تغير ملامحها بالمكياج والشعر المستعار فى كليب New Loveشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة لمسلسل "ضربة معلم"تعرف على أسعار الإيجارات القديمة بعد التعديل: 10% زيادة سنوية5 إصدارات جديدة عن مشروع النشر بقصور الثقافة.. أبرزها "العمامة المستنيرة"برلمانية تشيد بقطار "أكتوبر- أسوان": مصر تتغير للأحسنالإهمال كان هيخسره كتير.. أسترالى يربح اليانصيب ويصبح مليونيرا ببطاقة نسيها بالثلاجة

في أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديو

   -  
واقعة لقاء محمد صلاح والمسن المشرد

كشف ديفيد كريج المُسن الإنجليزي المشرد، كواليس إنقاذه من المتنمرين على يد محمد صلاح، في شهر أكتوبر الماضي، داخل إحدى محطات الوقود بمدينة ليفربول.

وقال ديفيد كريج  لـ "صدى البلد" في أول ظهور له بالفيديو منذ واقعة محطة الوقود: "مرحبًا، أنا اسمي ديفيد كريج، أبلغ من العمر 50 عامًا، أود أن أبلغ الناس بأن محمد صلاح ليس أسطورة كروية فقط بل هو إنسان جيد أيضًا".

وعن واقعة محطة الوقود، قال كريج: "كنت أقف في محطة الوقود بجوار ملعب الانفيلد وكان هناك مجموعة من الشباب، طلبت منهم مساعدة مادية لكنهم تنمروا عليّ وقالوا لي اذهب من هنا أنت تشبه القرد والماعز عليك البحث عن عمل أفضل".

وواصل: "لكن  محمد صلاح سمعهم أثناء مغادرته لمحطة الوقود ليعود ويخبرهم أن ما حدث منهم يعد عيبًا، وأنه يمكن أن تكونوا في نفس موقفي  يومًا من الأيام".

وتابع: "بعد ذلك ذهب صلاح لماكينة الـ ATM وسحب 100 جنيه إسترليني وأعطاني إياها كهدية، كنت سعيدا جدًا ليس بسبب المال، لكن لأنني نمت جيدًا في هذه الليلة بسببه".

واختتم، قائلاً: "أشكر محمد صلاح جدًا جدًا وأقول له أنت ملك مصر، موصلاح".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة