الاتصالات: إصدار 84 تصريحا جديدا لإنشاء أبراج المحمول بالمجتمعات العمرانيةأسعار النفط تنزل فى ظل طغيان القلق بشأن العزل العام على آفاق الطلبالتصديرى للصناعات للغذائية يبحث فرص تنمية الصادرات إلى تنزانيا الأربعاء المقبلأونكتاد: الصين أكبر متلق للاستثمار الأجنبى المباشر فى 2020مؤسسة الحبوب السعودية تشترى 660 ألف طن من الشعيرموجز السوشيال ميديا.. الجمهور يشيد بـ أحمد الأحمر بعد تألقه أمام منتخب سلوفينياأسر المختطفين بليبيا يطالبون «الهجرة» بالتدخل: عايزين ولادنا يرجعوامن مارمينا للبارون.. آثار هددتها المياه الجوفية«قولي لعمر ميدبحش الأسرى».. حكاية حلم عبلة الكحلاوي الذي فسره الشعراويحكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالتعليم: محو أمية 3 ملايين خلال 5 سنوات ونستهدف 60 ألف دارس العام المقبلتعديلات جديدة للتصدى لـ"ختان الإناث" تقضى بعقوبة مغلظة لمرتكبيها بالقانونضبط تشكيل عصابى بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات وأسلحة وذخائر بأخميم سوهاجرجال الداخلية يوزعون الورود والهدايا على المواطنين بالشوارع فى عيد الشرطةزوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية"صافي" تطلب الخلع: "جوزي حياته كلها ستات ومش عارف يفتح بيت"الموزع رامى سمير يكشف كواليس مشاركته بأغنيتين في ألبوم الهضبة

أحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهل

   -  
أحمد مرعي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة

وجّه أحمد مرعي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، الشكر للاعبين والجهاز الفني وجميع افراد المنظومة داخل المنتخب لمساهمتهم الفاعلة في تحقيق صدارة مجموعته خلال التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا والفوز في اللقاءات الثلاثة. 

وحقق منتخب مصر الأول لرجال كرة السلة  الفوز على المنتخب المغربي بنتيجة 99 - 76، في ختام تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا لكرة السلة وذلك في المباراة التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري واحتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط. 

وأضاف "مرعي" خلال المؤتمر الصحفي، أن الفوز باللقاءات الثلاثة واحتلال صدارة المجموعة جعل موقف منتخبنا جيد جدًا قبل المرحلة المقبلة من التصفيات مطلع العام المقبل.

وأوضح، أنه تم تجميع الفريق قبل 3 أسابيع من البطولة وخلال هذه الفترة شهدت تركيز وعمل كبير من الجميع استعدادًا لهذه البطولة، خاصة بعد الغاء معسكر صربيا وعدم خوض أي مباريات ودية والاكتفاء بالتدريبات فقط. 

وعن مستقبل الفريق، أكد على ضرورة خوض عدد كبير من المباريات الودية، والاحتكاك مع مدارس أوروبية للنهوض بالمستوى وتحسين الخبرة والكفاءة، لكن لا نستطيع أن نحدد ذلك قبل معرفة مصير انتشار فيروس كورونا والقضاء على تلك الجائحة. 

من جانبه قال إيهاب أمين، لاعب منتخب مصر، أن الفوز تحقق بفضل تكاتف الجميع والعمل على تحقيق هدف واحد فقط وهو صدارة المجموعة. 

وأضاف "أمين"، مرعي كان دائمًا يقوم بتوجيه الحماس لنا وشدد على أننا نمثل مصر ولابد أن يكون اللعب بهدف الدفاع عن وطننا، بالإضافة إلى ضرورة احترام الخصم. 

وأشار إلى وجود انسجام كبير بين اللاعبين نظرًا للخبرة التي يمتلكها كل لاعب، معربًا عن سعادته بالعودة لتمثيل المنتخب المصري بعد أن سبق له تمثيل المنتخب في 2015.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة