كازاخستان تقرر بدء التطعيم بلقاح "سبوتنيك في"الروسي أول الشهر المقبل"اليوم" السعودية: العالم يرفض منهجية الإرهاب الإيرانيإسرائيل تنشر تفاصيل اتفاق "البيانات مقابل اللقاح" مع فايزربينها تويتر.. تركيا تمنع شركاتها من الإعلان على 3 مواقع تواصل اجتماعيالهند: شاحنة تدهس 15 عاملًا أثناء نومهم بجانب الطريقترامب يرفع قيود السفر عن معظم الدول الأوروبية ودولة لاتينيةميلانيا ترامب في فيديو وداع: "العنف لا يكون أبدا الحل"وفاة آخر وريث لعرش الإمبراطورية العثمانية في دمشقلماذا يطالب صوماليون ببقاء القوات الأمريكية في بلادهم؟الجينز يزهو بالأزرق الثلجيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الثلاثاءمصر للطيران تسير اليوم 44 رحلة دولية.. الدوحة والدمام أبرز الوجهاتباحث: أمريكا وأوروبا لا تملكان إرادة سياسية حقيقية لإنهاء أزمة سد النهضةيحدث اليوم: وزير التعليم في البرلمان.. والزمالك يبحث عن صدارة الدوري.. و6 مواجهات في مونديال اليدالأرصاد: أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على المدن الساحلية والدلتا (فيديو)الذهب يبدأ في الارتفاع قبل 24 ساعة من تنصيب بايدنالتعليم: المنصات الإلكترونية ساعدتنا على استكمال الفصل الدراسي الأول«المالية» تنتهي من تجهيز رواتب المعلمين بزيادة ينايرميلانيا ترامب في رسالة وداع: لا للعنف والكراهيةقصة مقتل «دوكشة» على يد «بلطجي المنطقة» بدار السلام: «رفض يدفع إتاوة»

لقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابع

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة:

تناولت نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع، العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدها رامى نوار وتقديم حور محمد وهشام عبدالتواب.

واستعرضت النشرة، تباشر نيابة قسم دمنهور بالبحيرة تحقيقاتها مع "م.ع" المحامى والذى اتهم بسرقة بطة من بائعة طيور بسوق دمنهور

كانت الأجهزة بالبحيرة قد ألقت القبض على محام مفصول لاتهامه بسرقة بائعة طيور بسوق حى شبرا بمدينة دمنهور، وذلك بعد مغافلتها وسرقة "بطة" دون أن يدفع ثمنها، حيث يأتى ذلك بعد قيام المجنى عليها بتقديم بلاغ رسمى إلى قسم شرطة دمنهور.

وقالت بائعة الطيور بسوق شبرا بدمنهور، إن شخصا يبدو عليه علامات الثراء توقف بسيارته أمام "فرش" الطيور لشراء "بطة" وغافلها ليهرب بسيارته.

وقالت مصادر أمنية، إنه رغم انخفاض قيمة المسروقات المبلغ عنها وهى المتمثلة فى ثمن الطيور إلا أنه تم الاهتمام بالبلاغ مراعاة للبعد الإنسانى للسيدة المجنى عليها.

وأضافت المصادر، أنه فور تقدم بائعة الطيور ببلاغها إلى قسم شرطة دمنهور تحركت قوة امنية لضبط المتهم وذلك بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة ومتابعة خط سير سيارة المتهم.

 وأوضحت المصادر أنه تم تحرير المحضر اللازم برقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع