موسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021في ثالث أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: طقس مشمس ورياح دون أمطارالأمن يلاحق تجار المخدرات في 9 محافظات.. ويضبط 100 طربة حشيشالتحقيق مع طبيبة وابنتها لاحتفاظهما بجثة زوج الأولى عامينرشوان توفيق: «مش هشارك ضيف شرف وأهزق نفسي.. التقرب إلى الله أحسن»البابا يلتقي الأقباط العاملين بالكويت عبر زووم (صور)كثرة الحلي لا تزينه.. أسرار صناعة العود المصري | صوروفاة الشيخ عبد العليم فصادة أشهر قراء القرآن الكريم بكفر الشيخضبط كمية من الدقيق المدعم داخل مخبزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربيةمحافظة الشرقية تستقبل 236 ألفا و391 طلب تصالح على مخالفات البناء

اليوم.. قافلة طبية بمركز كفر البطيخ في دمياط علي مدار يومين

   -  
قافلة طبية

تنظم  مديرية الصحة بمحافظة دمياط قافلة طبية اليوم الأربعاء علي مدار يومين في قرية جمصة شرق بمركز كفر البطيخ علي مدار يومي الأربعاء والخميس ٣،٢ ديسمبر ٢٠٢٠ .

وأكدت مديرية الصحة في بيانها انه هناك خطة لتنفيذ قوافل طبية شاملة بعدد من مركز المحافظة خلال شهر ديسمبر الجارى، والتى تأتى تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وفى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بكافة المناطق.

تأتى تلك الخطة وفقًا للبيان التالي :

١-قرية جمصة شرق بمركز كفر البطيخ يومى الأربعاء والخميس ٣،٢ ديسمبر ٢٠٢٠

٢-قرية أبو راشد بمركز كفر سعد يومى الأربعاء والخميس ١٠،٩ ديسمبر ٢٠٢٠

٣-قرية الرياض بمركز كفر البطيخ يومى الأربعاء والخميس ١٧،١٦ ديسمبر ٢٠٢٠

٤-قرية كرم ورزوق بمركز فارسكور ٢٤،٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠

٥-قرية أبو سعادة الصغرى بمركز كفر سعد ٣١،٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠


الجدير بالذكر ،ان وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت عن الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان  من خلال تنظيم القوافل الطبية، تم تنفيذها على مستوى الجمهورية خلال شهر ديسمبر الجاري والتى قد بدات تلك القوافل منذ فترة ومستمرة في كافة محافظات الجمهورية.

تأتي تلك القوافل ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

وسبق وأن نظمت مديرية الشئون الصحية بدمياط العديد من القوافل الطبية بمختلف قري ومدن المحافظة لتقديم الخدمة الطبية للمرضي بالقري المحرومة من الخدمات ولسهولة الوصول الى المرضي بقراهم وتحويل الحالات المرضية التى بحاجه الى اجراء فحوصات طبية او عمليات جراحية الى مستشفيات المحافظة المختلفة.

واقرأ أيضًا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة