هذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبسكليب " Anyone" يحصد 41.5 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 20 يومًاأطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليومصابرين النجيلي وحسناء تقدمان أغاني كوكب الشرق على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي عيد ميلادها.. حزن نبيلة عبيد ثلاثة أيام.. وحقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف ووصيتها للعائلةبرسالة مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر والدهابعد تتويج يوفنتوس بالسوبر الإيطالي.. بيرلو يوضح الفرق بين لقبه الأول كمدرب وكلاعبوكيل جيرالدو: قضيتي ضد النادي الأهلي مستمرة أمام الفيفا

وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس.. اليوم

   -  
يفتتح مساء اليوم الأربعاء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حمام السباحة الأولمبي لنادى الزهور فرع التجمع الخامس وبعض المنشآت الرياضية التي انتهت بعد التطوير التي أعدها مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش.

من المنتظر أن يحضر الافتتاح الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، والمهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رؤساء الاتحادات الرياضية.

من جانبه الدكتور محمد الدمرادش أن النادى يجهز لاحتفالية ضخمة لافتتاح حمام السباحة الاولمبى بفرع التجمع الخامس الذى تكلف قرابة الـ 20 مليون جنيه ويعد ثالث أفضل حمام سباحة على مستوى الجمهوية بحجم استثمارات يصل حتى 60 مليون جنيه، فضلا عن افتتاح منطقة حديقة الأطفال بفرع مدينة نصر التى حظيت بأعجاب شديد من جانب العديد من مسئولى الأندية الأخرى.

شدد رئيس نادى الزهور على أن المجلس الحالى يصر على استكمال برنامجه خلال الأربع سنوات التى شهدت انتخابه فى 2017 على الرغم من الظروف التى واجهها المجلس فى ظل جائحة فيروس كورونا التى عرضت النادى لخسائر مالية كبيرة، إلا أن الجهود التى بذلت نجحت فى توفير مبالغ للنادى والانفاق على استكمال مشروعات التطوير داخل النادى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة