ضياء السيد: سيراميكا كليوباترا كان مندفعا أمام إنبي بحثا عن الفوزالإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمعركة "الذئاب"صلاح يكشف أسباب أداء ليفربول السيء هذا الموسممحمد صلاح يختار الفائز بلقب «البريميرليج»الإسماعيلي يحسم مصير مشاركة عبد الرحمن مجدي أمام المقاولونمدرب منتخب مصر السابق: الإصابات أثرت علي نجم الزمالكصلاح يقود التشكيل المثالي لفريق ليفربول 2021مشاجره حاميه بالاسلحه البيضاء بين طرفين بسبب الخلاف على ملكية مدفنطبيب يوجه 7 نصائح لمرضى الأمراض الصدرية بسبب موجة الرياح والأتربةزلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندرية

خاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيه

   -  
مرتضى منصور

كتب- رامي بشاي:

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن قرار استمرار إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري جاء من أجل عدم خسارة النادي للاعب بقيمة المغربي حميد أحداد بدون مقابل.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإحالة المخالفات للنيابة، وتعيين لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة شؤون النادي في الفترة المقبلة.

وتسبب تألق رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري أمام الأهلي وإحرازه لهدف رغم خسارة الفريق 2-1، في جدل بين جماهير الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم استمرار اللاعب في صفوف الزمالك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لـ"مصراوي" "الزمالك يمتلك 4 لاعبين أجانب وهم أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وأوناجم بجانب التعاقد مع حمزة المثلوثي نظراً لأننا لا نمتلك مدافع أيمن في الفريق".

وأضاف "لو أعدنا سيسيه كنا سنترك أحداد بشكل مجاني ونخسر مليون ونصف دولار، وكيل أحداد ظل يماطل حتى تكتمل قائمة أجانب الزمالك ويضيع علينا لاعب موهوب مثل أحداد هداف الدوري المغربي".

وشدد "أو نخسر 26 مليون جنيه والإدارة تٌسجن بتهمة إهدار المال العام".

وصرح "لم يكن أمامنا حل سوى إعارة رزاق سيسيه للاتحاد مقابل 4 مليون جنيه ومد عقده مع الزمالك ليصبح 4 مواسم، ونسترد حميد أحداد كمهاجم وهو لا يقل قيمة عن سيسيه، ويعود سيسيه الموسم القادم".

من جانبه، أكد مرتضى أنه ترك للجنة المؤقتة التي تُدير النادي، عقود موقعة من نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، بجانب عقود أخرى لعبدالله بكري ورجب بكار.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإحالة المخالفات للنيابة، وتعيين لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة شؤون النادي في الفترة المقبلة.

وصرح مرتضى قائلاً "الزمالك يحتاج للاعب وسط مدافع بجانب طارق حامد، وقلب دفاع بجانب الونش وعلاء وعبدالغني".

واستمر "لقد تركنا للجنة المحترمة عقود موقعة 4 نسخ لأحرف ديفندر في مصر مثل طارق حامد وهو نبيل عماد "دونجا" لاعب بيراميدز، وقع لنا 4 سنوات".

وأكمل "أيضاً عبدالله بكري أحد أفضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع في مصر، ورجب بكار أيضا، عقود الثنائي 4 سنوات مقبلة".

رجب بكار سبق ورحل من صفوف بيراميدز لينتقل لنادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن الزمالك ودع كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش 3-1 في نصف النهائي، بعد أيام من خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا لصالح الأهلي بالخسارة 2-1 في النهائي بملعب استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة