رزان المغربي تعبر عن حبها لموسم الصيف أكثر من الشتاء.. شاهدمعلش لـ حمزة نمرة تقترب من 4 ملايين مشاهدةأسما شريف منير تصدم متابعيها بوضع شعر ابنتها داخل "إزازة وكوباية"تعرف على تفاصيل دور توبا بويوكوستن في مسلسل ابنة السفيرالطيار: هنداوي أخويا الكبير.. ومدرب الحراس الكرواتي سر تألقنامنتخب مصر لليد يكشف تفاصيل إصابة أحمد الأحمر وموقفه من خوض مباراة بيلاروسياالأولمبية الدولية: حضور الجماهير في أولمبياد طوكيو غير ضروريلجنة الانضباط بالجبلاية تناقش اليوم أزمة انسحاب منتخب الشباب من دورة تونسمحمود ناجي يدير مباراة الأهلي والمقاولون اليومالدوري الإنجليزي.. ليفربول يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام بيرنليقصة هدف.. لدغة أوباما تنعش آمال الزمالك في البقاء بالكونفدرالية والتتويج باللقبفايلر × موسيمانى.. 7 مباريات تمنح السويسرى التفوق على بيتسو مع الأهلىالسيسي يصدق على اتفاق تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةافتتاح المرحلة الأولى من محور «دسوق – كفرالشيخ» يونيو المقبلالمشدد 45 سنة وغرامة 150 ألف جنيه لـ3 حازوا 18 قطعة حشيشالتحفظ على تمثال يشتبه في أثريته بالإسماعيلية: وزنه نصف طن«محدش رحمها».. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة 3 ساعات في عشة بالإسكندريةسفير روسيا لدى واشنطن: لقاء الرئيسين الروسي والأمريكي مرهون بعدة عوامل"ملياردير منبوذ".. ترتيبات إقامة ترامب بعد مغادرة البيت الأبيضروسيا : واشنطن حولت معاهدة الحد من الأسلحة النووية إلى مساومة سياسية

مصرع فتاة واصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالجيزة

-  
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية

لقيت فتاة مصرعها وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة نصف نقل بمنطقة منشاة القناطر بمحافظة الجيزة، تم تحرير محضر واحالة المصابين إلى المستشفي للعلاج.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم، بمنطقة منشأة القناطر، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع فتاة واصابة خطيبها و3 فتيات اخرين كانوا يستقلون سيارة ملاكي نتيجة تصادمها مع سيارة نصف نقل يستقلها رجل وبجواره سيدة، تعرضا أيضا للإصابة.

تم تحرير محضر واحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، وجاري استكمال التحريات حول الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة