يد تونس تعبر عقبة الكونغو الديمقراطية في ثاني لقاءات كأس الرئيس بالمجموعة الأولى لـ مصر 2021مونديال اليد | ايفان كوبيتسا رجل مباراة كرواتيا والأرجنتينالدوري الألماني| ماينز يهزم لايبزج.. ليفركوزن يسقط أمام فولفسبورجالدوري الفرنسي.. نيس يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على لانس 1-0خسارة مؤلمة لميلان.. أتلانتا يحقق انتصارا ثمينا من ملعب سان سيرووزارة الرياضة السعودية تعلن عدم استخراج شهادة الكفاءة المالية لـ 5 أنديةمدافع جديد مميز.. شوبير يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي .. شاهدالدوري الإسباني .. هازارد يقود هجوم ريال مدريد أمام ديبرتيفو ألافيشأخبار النادي الأهلي: العودة لصدارة الدوري.. وصرف 60 مليون جنيه قبل مونديال الأندية45 يومًا لطالب ومندوب مبيعات لانتمائهم لتنظيم إرهابي بالفيومالمدير الرياضي لميلان: تفاوضنا بصعوبة مع تشيلسي لضم توموري.. نريد تحقيق كل البطولاتمونديال اليد – المجر تطيح بـ بولندا وتصطحب إسبانيا إلى ربع النهائيطريق مصر – الأرجنتين تخلط الحسابات وتفوز على كرواتيا في مفاجأة مدويةأرقام في الجول - مصطفى محمد الأخطر أمام أسوان.. وحازم الأكثر عرضيات لـ الزمالكلم يستغل تعثر ميلان.. إنتر يتعادل مع أودينيزي ويفرط في صدارة الدوريتشكيل ريال مدريد – ميليتاو أساسي أمام ألافيساستمرار العقدة يزيد منافسة الشتاء اشتعالا في إيطاليا.. أتالانتا يضرب ميلان بثلاثيةلاعب أسوان يعتذر لجماهير الزمالكمدرب الدحيل: أمامنا لقاء قوي في الكأس قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأنديةمرجان لمصراوي: الأهلي يتسلم زي مونديال الأندية الأحد

اليوم.. النقض تنظر محاكمة المتهم بقتل ضابط كفر الشيخ

-  
محكمة النقض
كتب- محمود السعيد:

تستكمل محكمة النقض، اليوم الأربعاء، محاكمة "ي .أ" المتهم بقتل ضابط مرور في محافظة كفر الشيخ.

وكانت "النقض" قضت في 4 ديسمبر الماضي بإعادة محاكمة المتهم من جديد أمامها، بعد قبول طعنه وإلغاء إعدامه كمحكمة موضوع.

كانت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار السيد سرحان قد قضت في 8 مارس 2018 بإعدام "يونس .أ" المتهم بقتل النقيب مصطفى سمير بدوى الضابط بمرور كفر الشيخ عقب استبيان رأي فضيلة مفتي الجمهورية.

وكانت نيابة كفر الشيخ أحالت المتهم "يونس .أ" 23 سنة، إلى المحكمة لاتهامه بقتل ضابط بمرور كفر الشيخ عمدا، والاستيلاء على السلاح "الميرى" الخاص بالمجني عليه، ووقوعه تحت تأثير مخدر الحشيش، وأطلق النيران على الضابط المجني عليه الذي كان يؤدي عمله بشارع الخليفة المأمون بوسط مدينة كفر الشيخ.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما أوقف المتهم سيارته فور رؤيته للضابط وترجل منها وحدثت مشادة كلامية بينهما نظرا لقيام الضابط بسحب رخصة الجاني قبل وقوع الحادث بساعات قليلة، وتطور الأمر إلى اختطاف السلاح الميرى الخاص بالضابط وأطلق عليه النيران من مسافة قريبة ليصاب بطلق ناري بالصدر وتمكن أفراد القوة المرافقة للضابط من السيطرة على الجاني وانتزاع السلاح منه وسط ذهول المارة.

وتم نقل الضابط إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتوفي إثر إطلاق النيران عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة