بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

"إكسترا نيوز" ترصد كشف حساب نواب المحافظين بعد مرور عاما على تعيينهم.. فيديو

   -  
قال بلال حبش نائب محافظ بنى سويف، إن تمكين الشباب فى هذه الفترة هو الاختيار الأصوب فى عمر الدولة المصرية من القيادة السياسية، بالدفع بالشباب فى صناعة وتنفيذ القرار. 

وأوضح خلال مداخلة عبر سكايب، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية ريهام السهلى، أن ضم عدد من الشباب داخل إطار السلطة التنفيذية كان قرارا جيدا وظهرت نتائجه في تغيير الدماء الجديدة داخل الجهاز التنفيذى، ومواجهته للأحداث على مدار العام الحالى من منخفض التنين وأزمة كورونا والأزمات الاعتيادية داخل دولاب العمل اليومى.  
من جانبه ذكر الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، الدعم الرئاسي، أن تمكين الشباب خلال الستة سنوات الأخيرة، فإنه بداية من عام 2014 كان الرئيس السيسى كمرشح للانتخابات الرئاسية تصريحاته خلال الحوارات الرئاسية تركز على الشباب ليس فقط تمكينهم السياسى وإنما توفير فرص عمل وإنشاء مشروعات يشتغل بها الشباب وتوفير مساكن يقيم بها الشباب والعديد من الموضوعات كانت في ذهن الرئيس عندما كان مرشحا، وبعد ذلك خلال الولاية الأولى بدأ الاهتمام بالشباب وترجمة كل هذه الأفكار والتصورات وتحويل البرنامج إلى واقع فعلى. 

ولفت إلى أنه فى عام 2016 عندما تم تنظيم مؤتمر الشباب والاحتفال بيوم الشباب المصرى تم إطلاق هذا العام أنه عام الشباب وتم اتخاذ العديد من الإجراءات التي هدفت إلى إشراك الشباب في عملية صنع القرار وتم إنشاء البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب.  
وأشار  نائب محافظ قنا، إلى أن كل هذه كانت مؤشرات واضحة لتأهيل وتدريب الشباب لتقلد المناصب السياسية والتنفيذية وإشراكهم في عملية صنع القرار، مؤكدا أنه لم تتوقف هذه الإجراءات واتخذت إجراءات أخرى تولى الشباب مناصب معاونين الوزراء ونواب المحافظين، وكانت الحركة الأكبر لتولى 23 نائب للمحافظين فى 27 نوفمبر 2019 وهو تأكيد لدعم الرئيس السيسى للشباب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة