إكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"رجال الإطفاء ينقذون حيوان الكسلان بعدما تشبث فى عمود ببنما.. فيديو وصوردينا عبدالله.. الطفلة التى أبهرتنا فى "الحفيد" تحتفل بعيد ميلادها الـ56محامى مودة الأدهم: النيابة واجهت موكلتى باتهام الإتجار فى البشرقرأت لك.. كتاب "مركز قوة" يقدم 14 طريقة كى تصبح ثريابريطانيا تدعو روسيا بعدم الانسحاب من «الأجواء المفتوحة»فرنسا: للأسف بدأت روسيا بالانسحاب من «الأجواء المفتوحة»تفاصيل الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة العلمين الجديدةمتخليش كترها يؤثر عليك.. مشاكل صحية بعد الإفراط في أدوية الاكتئابوكيل زراعة الشرقية: تخطينا المستهدف زراعته لمحصولى القمح والبنجروالدة الطفل عبد الرحمن: الشاب الشهم أنقذ ابنى وأعطانى أجر يومه كاملا.. صورالزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريق

‏"كلاكيت تاني مرة".. العشري منافساً للأهلي على الكأس والسوبر في ‏موسم واحد ‏

   -  
طارق العشري - صورة أرشيفية

تجدد اللقاء بين طارق العشري وفريق النادي الأهلي على لقبين في موسم واحد، كما حدث قبل 10 مواسم ماضية.

الأهلي تغلب على الاتحاد السكندري وبلغ نهائي كأس مصر للموسم الجاري 2019-2020، ليضرب موعداً على اللقب السبت المقبل أمام طلائع الجيش الذي يقوده فنياً طارق العشري، كما سيلتقي الطرفان من جديد على لقب السوبر المصري بغض النظر عن ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الكأس.

وسبق وأن تقابل العشري أمام الأهلي على لقبي كأس مصر والسوبر خلال موسم واحد من قبل، حيث قُص شريط موسم 2009-2010 بلقاء السوبر بين الأهلي وحرس الحدود الذي كان يقوده العشري، وفاز الأخير بهدفين نظيفين، قبل أن يُختتم الموسم ذاته بمواجهة بين الأهلي وحرس«العشري»، وتفوق الأخير أيضاً بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالاضافي.

السيناريو يتكرر بعد 10 أعوام، فتُرى هل سيستعيد طارق العشري صولاته وأمجاده في مواجهة الأهلي أم سيكون للطوفان الأحمر رأياً اّخراً؟

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة