بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

مستشارة "وعى" بوزارة التضامن تهدى "إكسترا نيوز" درع البرنامج.. فيديو

   -  

أهدت الدكتورة منى أمين مستشار برنامج "وعى" بوزارة التضامن الاجتماعى، درع البرنامج لقناة "إكسترا نيوز"، خلال استضافتها ببرنامج "المواجهة"، مع الإعلامية ريهام السهلى.

وأكدت مستشار برنامج "وعى" بوزارة التضامن الاجتماعى، أن الاستراتيجية القومية لضبط النمو السكانى، تخص وزارات كثيرة لأنها قضية تنمية في المقام الأول، موضحة أن وزارة التضامن الاجتماعى لها دور كبير في فكرة التدخل لضبط النمو السكانى لأنها تعمل مع الشريحة الأكثر إنجابا من المحافظات الأكثر فقرا والأسر الأولى بالرعاية، والتي تستفيد من برامج الرعاية الاجتماعية مثل برنامج تكافل وكرامة.وأوضحت أن الحماية الاجتماعية ليست منفصلة عن قضية السكان، لأن لها أكثر من محور، وتعمل الوزارة فى الجانب الاقتصادى من الدعم النقدى للأسر الأولى بالرعاية، حيث تساعد الأسرة ولكنها مرتبطة بأشياء أخرى، حيث لو حصلت الأسرة على الدعم النقدى ولا تستفيد من حزمة التدخلات الأخرى من الصحة والتعليم فلا تستطيع أن تخرج من دائرة الفقر ولذلك أطلقت الوزارة برنامج "وعى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة