تحت شعار «لوِّن وانطلق» الأيدى الناعمة ترسم وتصمم الفساتينمركز روسي: فاعلية لقاح "سبوتنيك 5" تقترب من 100%محافظ بني سويف: "مشروعك" قدم 25 مليون جنيه لتمويل 112 مشروعا خلال يناير"غرفة الإسكندرية" تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجماركمحافظ المنوفية يشدد على المتابعة الميدانية لأعمال التطوير والرصف بالمراكزتحرير 365 مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 189 منشأة خلال حملات بالمنوفية.. صورإطلاق موقع رسمى للمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندريةمجلس جامعة مطروح يبحث إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأوللجنة تفتيش من خبراء روس تتفقد الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة الدولى.. لايفاليوم.. نداء شرارة ضيفة "لايڤ من الدوبلكس"بعد تصدرها التريند.. العمر الحقيقى لـ سمية الخشاب وعدد زيجاتهاأمينوكس يعود إلى أسلوبه الأصلي بأغنية " BESO "نهى سعيد: القيمة الإنسانية لـ «عابد» دفعته لاقتناص جائزة أفضل فيلم في مهرجان العينبالأصفر.. مي سليم تتألق في أحدث إطلالة لها عبر انستجرامشاهد.. مي عمر في كواليس تصوير مسلسل لؤلؤمحمد رمضان يحتفل بوصول أغنيته «إنساي» 300 مليون مشاهدةفى أول تعليق.. الفنان ياسر فرج ينعي زوجته برسالة مؤثرةفي بيان رسمي.. الفيفا يكشف سبب تمديد عمل لجنة مجاهد باتحاد الكرةوزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتونتفوق الفارس الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك ضد المقاصة

«لم تقصد الإساءة».. تفاصيل إخلاء سبيل «فتاة سقارة» والمصور بكفالة مالية

-  
فوتوسيشن سقارة

قالت مصادر قضائية إنّ نيابة حوادث جنوب الجيزة، قررت إخلاء سبيل سلمى شيمي المُعروفة بـ«فتاة فوتوسيشن الأهرامات»، والمصور حسام محمد، بكفالة 500 جنيه، بعد ورود تحريات أجهزة الأمن التي أكدت ما جاء بأقوالهما «إن الواقعة لا تعدو سوى ترويج صور الشيمي عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكن القصد من ورائها الإساءة للمنطقة الأثرية».

وأضافت المصادر- التي تحفظت على نشر اسمها، أنّ النيابة لم توجه للفتاة اتهامًا بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إذ قالت المتهمة: «حذفت الصور، وعطلت حسابي على الانستجرام، بسبب ما أثير من مشكلات».

وذكرت المصادر أن النيابة وجهت للمتهمين ارتكاب جريمة التصوير دون إذن من الجهات المختصة. وطالب محامي المتهمين، خلال التحقيقات، بإخلاء سبيل موكليه بأي ضمان تراه النيابة مناسبًا، إذ لا يخشى عليهما من الهرب، ومحل سكنهما معلوم لدى أجهزة الأمن.

وكانت النيابة باشرت التحقيقات في واقعة فتاة «فوتوسيشن الأهرامات»، سلمى الشيمي، التي أجرت جلسة تصوير بالزي الفرعوني في منطقة سقارة، ووصلت سلمى إلى مقر النيابة مرتدية عباءة سوداء وإكسسوارات في قدميها، وبرفقتها المصور حسام محمد؛ لبدء التحقيق معهما، بتهم التصوير من دون تصريح.

وكان حسام محمد، الشهير بـ«أورتيجا»، قال إنها ليست جلسة التصوير الأولى التي يجريها للموديل سلمى الشيمي، ولكن سبق وأن قام بتصويرها في إطار العمل، وعن واقعة سقارة، أكد أنها اتفقت معه على إجراء جلسة تصوير جديدة مقابل دفع مبلغ 1000 جنيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة