وظائف خالية في شبكات المرافق وكبرى الشركات لمختلف التخصصات (تفاصيل)توقيع برتوكولات تعاون بين «الأوقاف» و17 جامعة لتدريب الأئمة والعاملينحالة الطقس الأربعاء.. الأرصاد تحذر من الرياح وبرودة الجو وسقوط الأمطار«الأوقاف»: 4 سيدات جدد في الإدارة الإشرافية بديوان الوزارةرئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية الرياضية استعدادًا لاستئناف الدراسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 27/1/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىانتهت كأس إيطاليا - إنتر (2) (1) ميلان.. النيراتزوري للمربع الذهبيمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (3) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (5) سيتي.. مشاركة الننياعرف حكاية تمثال توماس بين الإنجليزى والفرنسى والأمريكىطه إسماعيل: بواليا أضاع الانفراد بسبب المبالغة فى اللعب الجماعىأحمد حسن مكى ينضم للمقاولون العرب لمدة موسمين ونصفعبدالحفيظ يكشف سبب تواجد أحمد فتحى بغرفة الأهلى ويوجه طلبا لأحمد الشناوى.. فيديوأيمن حفنى يطلب العودة للزمالك مجاناأخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021مدرب الأهلي: بواليا كان يحتاج الهدف الملغىالاتحاد السكندرى يفوز على الأهلي ويتوج ببطولة سوبر كرة السلة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021الـ VAR خارج الخدمة وجريشة يثير الجدل تحكيميا فى مواجهة الأهلي وبيراميدزتعرف على طرق التخلص من رائحة نفس "القهوة"

«اغتصبوها وأحرقوا جثتها».. إحالة 3 متهمين بقتل سيدة في بني سويف للجنايات

-  
تمثيل جريمة قتل تاجر أقمشة فى كرداسة - صورة أرشيفية

احالت النيابة العامه 3 عاطلين بينهم اثنان مسجلان خطر لمحكمة الجنايات لاتهامهم بقتل سيدة وحرق جثتها، تبين من التحقيقات ان المتهمين خطفوا السيدة اثناء عودتها إلى منزلها وشرعوا في اغتصابها في منطقة زراعية، وضربها أحدهم فوق رأسها فسقطت قتلية ولجاوا إلى حرق الجثة لاخفاء جريمتهم.

وتسملت محكمة الاستئناف ملف القضية لبدء محاكمتهم بتهمة القتل العمد وخطف أنثى والشروع في اغتصابها والتمثيل بجثتها.

تبين من أوراق التحقيقات ان المتهمين «على. م» و«أحمد. م» و«ابراهيم. م» خطفوا المجنى عليها «ربة منزل _ 41 عاما» اثناء عودتها إلى منزلها لاغتصابها،واثناء الهروب بها في ميكروباص خاص بالمتهم الثالث،حاولت الضحية الصراخ فضربها المتهم الاول فوق رأسها فسقطت قتيلة, واتفق المتهون على حرق الجثة لاخفاء معالمها والقائها في منطقة زراعية.القى القبض عليهم واعترفوا بجريمتهم .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة