شجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكانصور| بدرية طلبة تهنئ ابنتها بعيد ميلادها‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النورفى مثل هذا اليوم.. الخليفة على بن أبى طالب يتعرض للطعن بسيف مسمومتعرف على آليات وشروط انعقاد الجلسات السرية لمجلس النوابقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياموزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بسوهاج

-  
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج - صورة أرشيفية

أصيب 6 أشخاص بإصابات خطيرة وجروح وكدمات متفرقة، في حادث تصادم سيارتين ملاكى على الطريق الزراعى السريع بدائرة مركز سوهاج.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد علام، مأمور مركز شرطة سوهاج بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الزراعي الغربي أمام قرية «المحامدة القبلية» بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط المباحث.

وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة «ملاكي» قيادة أنور. س. ع «47 سنة- مدرس»، ويقيم بذات الناحية، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بسيارة «ملاكي» قيادة هشام. ح. أ «30 سنة – سائق» ويقيم بدائرة قسم الكوثر.

ونتج عن الحادث إصابة قائدي السيارتين، و4 أشخاص آخرين من مستقلى السيارة الثانية، باشتباه ما بعد الإرتجاج، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة