إيطاليا تشكو «فايزر» إلى المفوضية الأوروبيةلودريان: فرنسا لن تنضم إلى معاهدة حظر السلاح النوويشرطة الكابيتول: اقتحام الكونجرس أظهر إخفاقات أمنية كبيرةاستطلاع: ثقة الأمريكيين في الحكومة الفيدرالية ازدادت منذ تنصيب بايدنرئيس الأركان الإسرائيلي: أعددنا خطط قتالية للتعامل مع احتمال تطوير قنبلة نووية إيرانيةسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمندرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 / 1/ 2021 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 27 / 1 / 2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27 / 1/ 2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالبابا تواضروس: لا يجوز نقل جثمان كاهن أو عمل مزار له إلا بقرار من المجمع المقدسأيمن حفني: أتمنى الاعتزال بقميص الزمالك.. لا أريد أي مقابل ماديقمصان: أخطاء التحكيم أفقدت الأهلي 6 نقاط.. وبواليا تأثر بعد مباراة بيراميدزرائعة إريكسن في +98 تكتب انتصارا لـ إنتر على ميلان في دربي كأس إيطالياهاني سعيد: لا يوجد أي عرض إماراتي لـ أروابارينا.. ورمضان لعب جيدا ضد الأهليديربي الغضب أزرق..الإنتر يفوز على الميلان ويعبر لنصف نهائي كأس إيطاليابمشاركة النني بديلا.. أرسنال يثأر من ساوثهامبتون بثلاثية في الدوريالأطفال أكثر عرضه لإصابات العين بسبب رش الكحول الخاطئ.. طبيب يكشف المخاطرفتاة كلفتها أسرة بالتبنى: أعلنت قصتى للتشجيع على فكرة كفالة اليتيممدير الوحدة المركزية لـ"حياة كريمة": المبادرة أكبر مشروع قومى فى تاريخ مصرالوطنية للتدريب تستقبل 6 من خريجيها أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

البيطريين: 3 مرشحين لانتخابات النقابة الفرعية بالقاهرة فى أول أيام الترشح

   -  



قال الدكتور محمد حجازى، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، عضو لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات النقابتين الفرعيتين بالقاهرة والجيزة، إن اللجنة تلقت اليوم الثلاثاء، أول أيام فتح باب الترشح 3 طلبات للترشح على مقاعد النقابة الفرعية بالقاهرة، موزعين على مرشح لمقعد رئيس النقابة الفرعية بالعاصمة، ومرشح لعضوية المجلس فوق سن 15 عام، ومرشح لعضوية المجلس تحت 15 عام.

وأوضح حجازى، أن اللجنة لم تتلق أى طلبات للترشح لانتخابات النقابة الفرعية بالجيزة، لافتا إلى أن اللجنة مستمرة فى استقبال طلبات الترشح من العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى، لمدة عشرة أيام، على أن يكون يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، هو أخر أيام للتقدم بطلبات الترشح.

يذكر أن الأوراق المطلوبة لفتح باب الترشح، هى:
- ملء وإستيفاء بيانات إستمارة الترشح 
للانتخابات، والموضح بها بيانات المرشح و الموقع الراغب الترشح عليه ( رئيس - عضو فوق السن - عضو تحت السن ) 
- صورة بطاقة الرقم القومي . 
- صورة كارنية النقابة ساري . 
- عدد 2 صورة شخصية حديثة .
- أن يكون مقيدًا بالنقابة الفرعية بموجب شهادة تفيد ذلك بتاريخ قيد سابق على تاريخ الاعلان عن فتح باب الترشح. 
- صحيفة الحالة الجنائية سارية
- أن يكون مُسددًا اشتراكات النقابة العامة حتى نهاية عام 2020 م . 
- إفادة أو شهادة من جهة العمل حديثة سارية لمدة شهر ثابت فيها أن الطبيب مازال يعمل بهذه الجهة على أن تكون معتمدة بخاتم الجهة التي يعمل بها ( للأطباء العاملين بالحكومة فقط ) .
- إقرار من الطبيب البيطري الحر بأنه لا يعمل لدى أي جهه حكومية أو خاصة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة