أصعب موقف فى حياتى.. مذيعة إكسترا تكشف اسم الضيف المتوفي أثناء تسجيل لقاء تليفزيون معها.. فيديومدير عزل العجوزة: من أصيب بالفيروس مؤخرا لا يحصل على التطعيمتوفى داخل الطيارة.. آية عبد الرحمن تكشف آخر كلمات للراحل أبو طالب توفيقخبير بالشئون الأفريقية: مصر تسير بخطى واضحة في حل مشكلة سد النهضة ..فيديوالبحث العلمي : الأبحاث التي نشرها العلماء المصريون تتجاوز 32 ألفا .. فيديوبعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. أحمد موسى يصرخ على الهواء لاتحاد الكرة والتحكيمرئيس اتحاد اليد عن إدعاء سلوفينيا: قاعدين في فنادق 5 نجوم واللي يجيله تسمم ميقطعش تيشيرت لاعبي مصرتامر أمين بعد تعادل الأهلي: بيراميدز كان بيسن السكاكين..فيديونشاط رياح يزيد إحساس البرودة.. الأرصاد: الخميس والجمعة ذروة التقلبات الجوية"حياة كريمة" تشكل 4 لجان لبحث أوجه تطوير القرى الاقتصادية والاجتماعيةالإفراط فى استخدام الموبايل يؤثر على خلايا المخ رسالة ماجستير بجامعة القاهرةالأوقاف تعلن صرف حافز التميز العلمى للعاملين بالوزارةأكاديمية البحث العلمي: عدد أبحاث المصريين تجاوز 32 ألفا بالمجلات الدولية"دائما جاهزين" و"ايد واحدة" أغانى للداخلية بمناسبة عيد الشرطة (فيديو)"الشباب والرياضة" تنفذ دورات تدريبية ضمن برنامج "ابدأ وحسن مشروعك" داخل 8 محافظاتانتهت - بيراميدز (0)-(0) الأهليقمة بلا هدف بين بيراميدز والأهليعبد الحفيظ: لنا ضربة جزاء صحيحة 100% ضد بيراميدز.. ولا أعرف لماذا لم يُحتسب هدف بواليامرور 70 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على لقاء بيراميدز والأهليبيراميدز يعطل الأهلي بتعادل سلبي في افتتاح الجولة العاشرة بالدوري | صور

بعد ظهور إصابات كورونا.. تعطيل العمل باتحاد المهن الطبية الخميس المقبل

   -  




قرر اتحاد نقابات المهن الطبية، وقف العمل بمقر الاتحاد، يوم الخميس المقبل، 3 ديسمبر 2020، نظرا لظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهاز الإدارى بالاتحاد، حتى يتسنى لإدارة الاتحاد تطهير وتعقيم جميع الإدارات والمبانى التابعة للاتحاد، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 6 ديسمبر 2020.

وحفاظا على جميع الأعضاء المترددين علي الاتحاد، وموظفيه، فقد تقرر إلزام كافة الأعضاء بتطبيق الاجراءات الاحترازية، وإرتداء الكمامات أثناء التواجد بالمقر، وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

ويهيب المشروع بالسادة أعضاء الاتحاد حفاظا على صحتهم تجديد الاشتراك عن طريق الدفع الإلكترونى عن طريق الموقع الرسمى لمشروع العلاج: https://muhealthplan.com، أو من خلال حساب بنك مصر باسم مشروع علاج الأطباء رقم: 240- 1- 122، أو تطبيق "My Fawry" ، أو أى نقطة من نقاط فورى على مستوى الجمهورية، علما بأن الاشتراك بمشروع العلاج مستمر حتى 31 ديسمبر 2020، وتبدأ الاستفادة أول يناير 2021.

وحرصا من الاتحاد على تسهيل اجراءات حصول الأعضاء المُشتركين بمشروع العلاج "أونلاين" على بطاقات الاشتراك، يقوم الاتحاد خلال الفترة الجارية بالاتفاق مع أحد الشركات لتوصيل الكارنيهات للأعضاء بالمنازل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة