الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرىحكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارة

ابنة هيفاء وهبي تتجه للتمثيل

-  
هيفاء وهبي وابنتها
كتبت- بهيرة فودة:

صرحت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي بأن الشخصية الأقرب إليها من الفنانات هي والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

أوضحت زينب في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي أن من تعبر عنها بأغانيها هي الفنانة إليسا ومن تحب شخصيتها وعفويتها هي الفنانة أحلام أما الأقرب لشخصيتها وصفاتها هي والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

عن التساؤلات التي يطرحها الناس عن كيف سوف تكون ردة فعل هيفاء وهبي، على الكلام والمشاعر التي قالتها زينب بحقها، قالت زينب "هلأ عم تحكي عن شي خاص وعن موضوع كتير صار مقدس صار لأنه قبل حكيت فيه بس بعدين اكتشفت انه الشيء اللي بتحبه ما تخبر فيه حد"، وأضافت "أنا قلتلك بحب احتفظ فيه وإذا كان جميل أنا اعمله واللي كاتبه الله بيصير ان شاء الله جميل".

كانت زينب قد تلقت عرض فني للتمثيل، قالت زينب "ما عندي مانع واجاني عرض من الخليج والوطن العربي بس هو الفكرة من التمثيل لأنه الناس شافوني شي عائلي اذا في شي بفيد ناس ايه، يعني محتوى بفيد الأطفال".

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض ابن عمتها مطلع تسعينيات القرن الماضي، وانفصلت عنه بعد إنجاب ‏ابنتهما زينب عام 1993.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة