الصناعات الهندسية: قرار تصفية شركة الحديد والصلب مفاجئ وصادماتحاد عمال مصر: عمالة شركة الحديد والصلب كنز وثروة فنية"السياحة والآثار" توضح الهدف من مبادرة "شتي في مصر"بلاش تلعب مع الوحش.. تامر أمين يحذر اتحاد الكرة بسبب إيقاف محمد الشناوي 4 مبارياترئيس صناعة البرلمان عن تصفية الحديد والصلب: سندرس تأييده أو رفضهتامر أمين يكشف عن مفاجأة سارة للأهلى بعد إعلان قرعة مونديال الأنديةنشأت الديهي: مصر جزء أصيل من المعادلة الدولية ولا يمكن الاستغناء عنهاأحمد موسى يعلق على حالات العنف فى الولايات المتحدة قبل تنصيب بايدنوزير الري الأسبق: إثيوبيا تضرب بكل الاتفاقيات عرض الحائط .. فيديوتوم حرب: أعداء أمريكا يستغلون الأوضاع الحالية للقيام بأعمال شغبمصطفى شردي يدعو لاستغلال مبادرة «شتي في مصر»: «استمتعوا شوية»بريد الوطن.. فرحانبريد الوطن.. انقل زوجي من سجن المنيا إلي «أسيوط العمومي» يا وزير الداخليةاعترافات قاتل ابنه في أكتوبر: «ضربته عشان يسبني أنام ومكنش قصدي»بريد الوطن.. التوك توك «متهم ومظلوم»كان نازل يستحمى.. العثور على جثة شاب بعد 3 أيام من غرقه بنيل أسيوط«الصحة»: نتنبأ بنقص الأكسجين في المستشفيات قبل حدوثه بـ12 ساعةالسلع التموينية تعلن موعد مناقصة لتوريد زيت خام محليعضو بـ«تعليم النواب»: تحسين أوضاع هيئات التدريس على قائمة أولوياتناتحصين 40 ألف طائر ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيخ

روضة مصورة وموديل فى سن الـ11.. تعلمت التصوير من يوتيوب والنتيجة احترافية

   -  

رغم صغر سنها الذى لا يتخطى 11 عامًا، إلا أن روضة رضا الطالبة في الصف الخامس الابتدائي وجدت موهبتها مبكراً، وهى التصوير الفوتوغرافي، فقط قامت باستخدام هاتفها المحمول وحامل خاص له، ثم  تقف في زاوية معينة تختارها، وتعين وقت لالتقاط الصور لتكون النتيجة صورة رائعة تنافس ما يقوم به المحترفين. 

وعن حكايتها مع التصوير قالت روضة لليوم السابع أنها كانت تحب أن تأخذ صورًا لها بطريقة "السيلفي" الشهيرة، مثلها مثل أي شخص إلا أن الموضوع تطور وأصبحت تقلد كادرات التصوير التي يقوم بها بعض المصورين المحترفين، وتابعت: "عمي أول حد شجعني بعد ما عرف خصوصاً لما بدأت اتفرج على كواليس تصوير أي سيشن بيعجبني". 

شارك عم روضة لأحد الصور التي قامت بتصويرها لنفسها والتي حازت على إعجاب الكثيرين وهو ما دفعها لتكملة الطريق قائلة: "عمي هو اللي شارك اول صوره ليا من عنده علي جروب وجابت تفاعل كتير جدا، شجعني وخلانى  اتفرج علي فيديوهات لتعليم التصوير وأماكن التصوير بتكون من اختياره"، وتابعت: "الأفكار ساعات حاجات تعجبني بعملها وساعات هو يجيبلي أفكار، وزاوية التصوير دي انا بعملها بعد ما اتعلمتها من اليوتيوب".

واختتمت روضة حديثها بأن أكبر حلم تود تحقيقه هو أن تدرس تصوير، وتصل للعالمية ويصبح لها معرض وقالت "مش بس بصور نفسي، أنا بحب أصور أي حاجة جميلة، ونفسي كمان ابقي ممثلة مشهورة ".

روضة
روضة تلتقط لنفسها صورة الكواليس VS النتيجة
روضة رضا
أحد اللقطات
سيشن
فوتجرافر صغيرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة