تأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا.. اعرف الموعد الجديدميدو: مفيش أي عمق هجومي للزمالكأول تعليق من بايرن ميونخ على قرعة كأس العالم للأندية بعد احتمالية ملاقاة الأهلي60 دقيقة | الجونة يحاول والزمالك يستمر في إهدار الفرصمحمد سمير: مصر نجحت في إبهار العالم بنجاحها في تنظيم مونديال اليد..فيديوالزمالك ينفرد بصدارة الدوري بالفوز على الجونة 1 - صفرملخص وهدف المباراة المثيرة بين الزمالك والجونة ..فيديوعين على المنافس .. 9 معلومات عن الدحيل القطري أول محطات الأهلي في مونديال الأنديةالأهلي وصيفا.. تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الجونةأشرف قاسم: سعيد بالفوز والزمالك أهدر العديد من الفرصمحامي "طفل المرور" وأصدقائه: اثنان طلبا تقسيط الغرامة.. وجارٍ إخلاء سبيلهم"كانت بتسخنه عليا".. اعترافات المتهمة بقتل ضرتها حرقا في أطفيحلأول مرة.. 3 مستشارات بالنيابة الإدارية تباشرن سلطة الاتهام أمام المحاكم التأديبيةإطلالات اليوم: آيتن عامر جذابة.. ولقاء الخميسي بإطلالة بسيطةلم يقتصر على "القلقاس والقصب".. كيف كان احتفال الأقباط بعيد الغطاس؟قطر تعلق نزاعًا مع الإمارات في منظمة التجارة العالميةملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذيةلافروف: نشاط أوسلو العسكري قرب حدود روسيا محفوف بالخطرمرشحة بايدن لـCIA: مواجهة تهديد التجسس الصيني على رأس أولوياتناروسيا تأسف للعقوبات الأمريكية ضد مشروع «التيار الشمالي 2»

دور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي بقمة مصر الاقتصادية

-  
تناقش جلسة الاستثمار والتمويل بقمة مصر الاقتصادية الثانية دور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي، وذلك خلال فعاليات القمة التي تنطلق غدا الأربعاء، للعام الثاني على التوالي، تحت رعاية مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وبمشاركة نخبة من الوزراء وكبار المسؤولين في الجهات الاقتصادية المختلفة في الدولة، لمناقشة الفرص الاقتصادية في مصر ما بعد أزمة كورونا في عدد من القطاعات المؤثرة والمحورية بالاقتصاد المصري.

يشارك في الجلسة الدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة، وأيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي،  إبراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، والدكتور أحمد منصور خبير التكنولوجيا المالية،  ويديرها الإعلامي أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، وتناقش صمود الاقتصاد المصرى أمام جائحة كورونا نتيجة برنامج الإصلاح ، وتستعرض الفرص والتحديات، وكيف دعمت البنوك الاقتصاد المصرى فى ظل انتشار جائحة كورونا، فضلا عن أثر الأزمة على قطاع المدفوعات الرقمية والشمول المالى والتحول الرقمى. وشكل الخدمات والمنتجات المصرفية في المستقبل والدروس المستفادة من أزمة كورونا، إلى جانب محاولة رسم تصور حول لمرحلة ما بعد كورونا وجذب تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر وغير المباشر وبرنامج الطروحات الحكومية.

وقد حظيت قمة مصر الاقتصادية هذا العام على رعايات عدد من المؤسسات الهامة حيث تأتي القمة برعاية كلا من البنك التجاري الدولي CIB، بنك التعمير والإسكان، في القطاع المصرفي بالإضافة إلى فودافون مصر، المصرية للاتصالات WE، اتصالات مصر واورنج في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي القطاع العقاري حظت القمة برعاية ماونتن فيو وهايد بارك للتطوير العقاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة