من داخل الطائرة.. محمد ثروت بصحبة بيومى فؤاد وسليمان عيد وكريم عفيفى | شاهدشاهد.. برومو الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفيرفي الذكرى الأولى لرحيل ماجدة الصباحي.. حقيقة ديانتها اليهوديةنسليهان أتاغول بطلة مسلسل ابنة السفير تتلقى العلاج في المستشفى.. شاهدكيم كاردشيان تتعامل مع كاني ويست بشكل ودي رغم الطلاقدنيا عبد العزيز: ياسمين عبد العزيز تتمتع بخفة دم غير طبيعية.. صورغادة عادل تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم المحكمةزي القمر.. رشا مهدي تخطف أنظار متابعيها بـ إطلالتها.. شاهدضبط 15853 مخالفًا لارتداء الكمامة و223 قضية تداول «شيشة»«أمن المنافذ» تضبط 61 قضية تهريب بضائع ومخالفات جمركيةضبط 4445 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةتعرف على مزايا نظام التسجيل المسبق لمعلومات الشحناتبدء التشغيل التجريبي لمنظومة التسجيل المسبق لمعلومات الشحن «ACI» أول أبريلوزير المالية: 4.3 مليار جنيه لصرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة منذ بداية «الجائحة»مبادرة «رواد النيل» تحتضن أكثر من 136 شركة ناشئة ورائد أعمالوزير المالية: زيادة مخصصات الحماية الاجتماعية بنسبة 35.8%877 طنًا من الذهب صافي تدفقات صناديق تداول الذهب العالمية في عام 2020شيماء سيف: «دخول الحمام أصعب حاجة في التمثيل.. ونفسي أعمل دور رقاصة»2.6 مليون عامل غير منتظم ينتظرون رسائل صرف منحة الـ500 جنيه.. اليومبورد وختمة القرآن.. تفاصيل إحياء الذكرى الأولى لوفاة ماجدة الصباحي

تزويد جنوب سيناء بسيارات إسعاف وإنقاذ لخدمة الطريق الدولي الجديد

-  
صورة أرشيفية

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أشادت خلال اللقاء الذي جمعه بها بمقر ديوان عام الوزارة، بالمشروعات الاستثمارية التي جرى تنفيذها على أرض المحافظة، وأيضًا معدل التنفيذ بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وقال محافظ جنوب سيناء، في تصريح له اليوم الثلاثاء، إن وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وجهت باستكمال توريد احتياجات الحماية المدنية بالمحافظة من سيارات إسعاف وسيارات إنقاذ، لنشرها على الطريق الدولي الجديد "النفق- شرم الشيخ"، وتوفير كافة الخدمات من كهرباء ومياه، مع زيادة عدد الإرتكازات الأمنية بالطريق، واستبدال عدد من سيارات المحافظة المتهالكة بسيارات أخرى جديدة.

جدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء، أنارت كافة النقاط الارتكازية بطريق نفق الشهيد "أحمد حمدي - شرم الشيخ" بعد افتتاحه رسميا يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الماضي.

ويمتد طريق النفق - شرم الشيخ الجديد، بطول 342 كيلو متر، بمسار جديد يختلف عن القديم، الذي يبلغ طوله 540 كيلو متر، لاختصار ساعات الوصول من القاهرة إلى شرم الشيخ في 4 ساعات فقط، بعد أن بلغت المسافة بين القاهرة وشرم الشيخ 452 كيلو متر، بعد إضافة طريق مصر السويس الصحراوي بطول 110 كيلو متر.

ويتضمن الطريق 3 حارات في كل اتجاه، بعرض 25 مترا لكل حارة، وتوجد 14 محطة لتموين السيارات على جانبي الطريق، بمعدل 7 محطات على طريق الذهاب و7 على طريق الإياب، بمسافة 50 كيلو متر بين كل محطة وأخرى، وبلغت التكلفة الإجمالية لإنشاء الطريق 3 مليارات و500 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة