ضبط 129 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 153 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 97 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 84 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومين«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن استمارة امتحانات الثانوية العامةحملات لتحريز وصلات مياه «متركبة من غير تصريح» بالقاهرة الجديدةتحرير 11500 محضر لعدم ارتداء الكمامة وغلق 32 ألف منشأة مخالفةالمهندسين: 42% من استهلاك الكهرباء في المنازل..و15% بالمؤسسات الحكومية«الإدارية العليا» تؤيد مجازاة معلمة أظهرت فرحتها بالأعمال الإرهابية«أوقاف دمياط» تدعم مرضى الغسيل الكلوي في 5 مستشفيات بـ600 وجبة جافةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير..بدء تلقى الأعمال لــ "الكتاب الأول"إتيكيت التعامل مع حالة الحزن.. كل اللى لازم تعرفه عشان ما تبقاش دراما كوينتربية الأطفال على لغتين تنشئ بالغين أكثر انتباها وكفاءةحمية البحر المتوسط ​​الغذائية أفضل صديق لمرضى السكر لهذه الأسبابصرخة أب بالشرقية حرمته طليقته من رؤية طفله الوحيد بعد 3 شهور من ولادتهتجليس الأنبا توما حبيب مطرانا لإيبارشية يسوع الملك في طهطا بسوهاج اليوماليوم.. لميس جابر تكشف عن تفاصيل رحلتها من دراسة الطب إلى عشق الكتابة في برنامج ابن مصرشريف سلامة ينضم لفريق شقة 6باللون الأحمر.. منة فضالي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهابمكياج نارى جذاب.. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

"سرنجة بجوار الجثة ".. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد 5 فتيات بحلوان

-  
سرنجة بجوار الجثة

شهدت منطقة حلوان ، جريمة قتل بطلها 5 فتيات في مراحل عمرية مختلفة، حيث أقدمن على قتل شاب داخل شقته بعد استقطابه عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ".
اعتادت المتهمات استقطاب راغبي المتعة الحرام، عبر صفحتهن على فيسبوك ، ثم وضع كمية من المخدر للضحية داخل مشروب ليفقد الوعي لمدة زمنية محددة حتى يتسنى لهن سرقة متعلقاته الشخصية وسيارته.
وفي هذه المرة، وجدوا أنفسهن أمام جثة هامدة بسبب عدم تحمل جسد الصحية الضعيف للمخدر الذي تناوله عبر مشروب العصير المقدم له، فقاموا بحمله في سيارة وإلقائه في منطقة جبلية لإخفاء معالم جريمتهن، ولكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان نجحوا في القبض على المتهمات بعد العثور على جثة المجني عليه بساعات.
البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان ، بلاغا بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، في منطقة صحراوية بدائرة القسم، على الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان الجثة وتبين العثور على الجثة ولا توجد بها آثار عنف أو إصابات ظاهرية.
بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ٥ فتيات، وعقب تقنين الإجراءات نجحت قوة من مباحث جنوب القاهرة، من القبض عليهن وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة. وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمات تركن " سرنجة " بجوار جثة المتهم لإيهام رجال المباحث، بأن المجني عليه لقي مصرعه بعد تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة. وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة ، بإحالتهن للنيابة للتحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة