كواليس تصوير مسلسل «ورد» لحنان مطاوع مع المخرج أبو شادي (صور)سعر الدولار اليوم السبت الموافق 23-1-2021 مقابل الجنيه المصريبعد قليل.. «الأعلى للجامعات» يحسم مصير امتحانات الفصل الدراسي الأولنحمل المرضى على الأكتاف.. أهالي البحاروة بقنا يستغيثون لفتح الطريق الرئيسي.. فيديوالدكتور ضيع مستقبلها.. مأساة الطفلة نور خرجت بعاهة من مستشفى بالفيوم وتحتاج 8 عمليات ..فيديوفاكهة الحب ..حكايات الذهب الأحمر في قرية الدير مملكة زراعة الفراولة بالقليوبية ..فيديو وصورأمير محروس: "كان نفسي أشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا اداني عمرو دياب" (فيديو)أعد لأسرتنا البطاقة يا وزير التموينامنحيني معاشي عن مدة اشتراكي في التأمينات يا وزيرة التضامنغلق مسجد ببورسعيد بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازيةمجلس النواب يستمع إلى بيانات وزيري الري والزراعة غدًاوجه بوضع إشارة مرور أمام المستشفى الميري يا محافظ الإسكندريةاستخدام 3 ملايين متر مكعب مياه أمطار لري «مزارع القويح» بالبحر الأحمراليوم.. السيسي يفتح مشروع «الفيروز» للاستزراع السمكي في بورسعيدالكنيسة تعلن المساعدة في تنفيذ مشروعات متناهية الصغر لـ1380 مستفيدالرئيس السيسي يفتتح اليوم مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ببورسعيد«زى النهارده».. مادلين أولبرايت أول سيدة وزير لخارجية أمريكا 23 يناير 1997«زي النهارده».. وفاة الفنان التشكيلي سلفادور دالي 23 يناير 1989«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984«زي النهارده».. وفاة رائدة المسرح والسينما فاطمة رشدي 23 يناير 1996

كأس مصر | أحمد سمير يضع هدف تقدم طلائع الجيش في شباك الزمالك

   -  
لاعبي طلائع الجيش

أحرز أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، الهدف الثاني في شباك الزمالك ضمن اللقاء الذي يجمعهما الآن في إطار منافسات دور النصف النهائي من كأس مصر.

وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة "96" من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء.

وذهب الفريقان إلي الوقت الإضافي من المباراة قبل اللجوء إلي ركلات الترجيح في حالات استمرار التعادل الإيجابي "1-1".

وشهدت الشوط الأول ضغطا هجوما شرسا من لاعبى الجيش على مرمى الزمالك ولكن تصدى لاعبوه لكل الهجمات .

وتمكن لاعبو الزمالك من السيطرة على المباراة من جديد وشن الهجمات على مرمي شباك طلائع الجيش حيث تمكن مصطفى محمد من تسديد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس محمد بسام ببراعة.


وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي الزمالك وطلائع الجيش بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن ضمن مافسات دور نصف نهائي كأس مصر .

بدأت المباراة بضعط هجومى شرس ينفذه لاعبو الجيش على مرمى الزمالك الذى تصدى لاعبوه لكل الهجمات .

وفي الدقيقة "10"،أحرز محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهدف الأول في شباك طلائع الجيش من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يلغي حكم المباراة هدف تقدم القلعة البيضاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل .
وعاد لاعبو نادي الزمالك من فرض السيطرة على أحداث المباراة من أجل  إحراز الهدف الأول قبل أن يتمكن لاعبي طلائع الجيش من الحفاظ على شباكهم .
وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة "36"، من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سدد أحمد سمير  في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك بالرغم من محاولة جنش التصدي لها.

وتمكن شيكابالا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة "45" من خلال من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها  في أقصى الزاوية اليسرىلتسكن الشباك حرس الحدود.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-
حراسة المرمى : محمود جنش 
خط الدفاع: إسلام جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام
خط الوسط : طارق حامد – محمد أشرف روقه - أحمد سيد زيزو – محمود شيكابالا – محمد أوناجم 
خط الهجوم : مصطفى محمد
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل ومحمود عبد العزيز واسامة فيصل وكريم بامبو وأحمد عيد ومصطفى فتحي وسيف جعفر ومحمد عبد السلام وحاتم محمد.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد بسام 
خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف
خط الوسط : فرانك ستيفن  – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير 
خط الهجوم : ناصر منسي – عمرو جمال.

يذكر أن الزمالك  صعد إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، بعد عبور فريق مصر بهدفين مقابل هدف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة