«iOS 14.4» متاح للتحميل.. ماذا يضيف لأجهزة «iPhone» وما هي المشاكل التي يصلحها"وزير الثقافة الفلسطيني" يفتتح شارعًا باسم المخرج السوري الراحل حاتم علي | صورشريف مدكور يوجه رسالة للشباب في سن المراهقة | فيديوصدور الطبعة الثالثة من كتاب "العالم من منظور غربي" للدكتور عبد الوهاب المسيرينجيب بلحسن يواصل تصوير "موسى" ويستعد لـ"نيزك""نتفليكس" تكشف عن الصور الأولى لمسلسل "Shadow and Bone" | صورالمهنة والعنوان.. خطوات تعديل بيانات البطاقة واستلامها في 24 ساعة31 يناير الجاري آخر موعد لتسليم إقرارات ضريبة المرتبات إلكترونياالسيسي يستعرض أعمال وأنشطة صندوق تكريم الشهداءعضو «الجمعية الشرعية»: قداسة الصحابة جاءت من القرآن.. وممنوع تجسيدهمالعثور على شاب مشنوقٍ داخل منزله بالإسماعيليةنائب لوزيرة البيئة: الحسابات الختامية صدمتني.. ويسألها عن مصير 132 مليون جنيه قروضرئيس «الصم» بأمريكا: نقاضي ترامب لرفضه توفير مترجمين إشارة بخطاباته (حوار)«البحث العلمي» تكشف سبب قلة حصول المصريين على براءات اختراع: لا تقدم جديدابعد تشغيل مصنع دمياط.. «بلومبيرج»: مصر ستكون من أكبر عشرة مصدرين للغازالخجل أبعده عن خطط مورينيو.. أوسكار يسترجع الأوقات العصيبة لصلاححقيقة وقوع نيرمين الفقى ضحية لمقلب رامز جلال الجديد.. اعرف التفاصيللويس فونسى يكشف عن حبه لعالم فورميلا وان بقيادة سيارة على تراك سباقات..فيديوالصور الأولى لمسلسل الخيال Shadow and Bone المقبل على نتفليكسياسر فرج فى آخر كلام كتبه لزوجته قبل وفاتها: مفيش حاجة كبيرة على ربنا

أحمد سمير يتصدر تويتر بعد إحرازه ثاني أهدافه في شباك الزمالك

   -  
احمد سمير

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج#احمد_سمير بعد احرازة هدفين التقدم لفريقه طلائع الجيش في شباك نادي الزمالك في مباراة الكأس.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏أحمد سمير ضد الزمالك بيتحول لكريستيانو رونالدو ضد أتليتكو مدريد" و "‏أحمد سمير لاعب الجيش خامة محترمة جدا وصغير فى السن".

وقال أخرون "‏هو احمد سمير ده مابيجبش اجوال الا في الزمالك" و "‏احمد سمير بيفكرنى باحمد ياسر ريان فى ماتش الجونة و الزمالك ها هنجيبه الأهلى امتى ؟ ".


وأحرز أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، الهدف الثاني في شباك الزمالك ضمن اللقاء الذي يجمعهما الآن في إطار منافسات دور النصف النهائي من كأس مصر.

وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة "96" من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء.

وذهب الفريقان إلي الوقت الإضافي من المباراة قبل اللجوء إلي ركلات الترجيح في حالات استمرار التعادل الإيجابي "1-1".

وشهدت الشوط الأول ضغطا هجوما شرسا من لاعبى الجيش على مرمى الزمالك ولكن تصدى لاعبوه لكل الهجمات .

وتمكن لاعبو الزمالك من السيطرة على المباراة من جديد وشن الهجمات على مرمي شباك طلائع الجيش حيث تمكن مصطفى محمد من تسديد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس محمد بسام ببراعة.


وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي الزمالك وطلائع الجيش بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن ضمن مافسات دور نصف نهائي كأس مصر .

بدأت المباراة بضعط هجومى شرس ينفذه لاعبو الجيش على مرمى الزمالك الذى تصدى لاعبوه لكل الهجمات .

وفي الدقيقة "10"،أحرز محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهدف الأول في شباك طلائع الجيش من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يلغي حكم المباراة هدف تقدم القلعة البيضاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل .
وعاد لاعبو نادي الزمالك من فرض السيطرة على أحداث المباراة من أجل  إحراز الهدف الأول قبل أن يتمكن لاعبي طلائع الجيش من الحفاظ على شباكهم .
وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة "36"، من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سدد أحمد سمير  في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك بالرغم من محاولة جنش التصدي لها.



وتمكن شيكابالا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة "45" من خلال من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها  في أقصى الزاوية اليسرىلتسكن الشباك حرس الحدود.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة