صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريباأروى اليمنية في العزل المنزلي: أتواصل مع جمهوري عبر السوشيال ميديا«السکة اللي تودي» و«هندمهم أوي».. رسائل رامي صبري في «شطبنا»«الوطنية» تبدأ تقييم 2500 صحفيا بالمؤسسات القومية دفعة أولىغارات إسرائيلية على قطاع غزةطقس اليوم شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار على عدة محافظات«زي النهارده».. وفاة الروائي الروسي مكسيم جوركي 18 يناير 1936«زي النهارده».. وفاة الأديب قاسم مسعد عليوة 18 يناير 2014جثة متفحمة بجوار السرير.. مصرع سيدة في حريق منزل بأطفيح"القوى العاملة": بروتوكول تعاون مع شركة يابانية للتدريب على صناعة ضفائر السياراتنقابة القطاع الخاص تطالب بالتحقيق في تصفية "الحديد والصلب"اليوم.. "مصر للطيران" تسير 47 رحلة دولية تقل 6 آلاف راكبطرق السداد والمسارات وموعد التشغيل.. 24 معلومة عن مشروع القطار السريعبيان الحكومة في مجلس النواب أبرز عناوين الصحفمع بدء صرف الدفعة الثانية لمنحة الـ500 جنيه.. تعرف على الفئات المستحقة والمحرومةاستلام الشقق وعيوب التشطيبات.. جهاز أكتوبر الجديدة يوجه تحذيرًا للحاجزين (صور)وزير الري السابق لـ صدى البلد: التكلفة العالية والصيانة أهم مشاكل الرى الذكيتحذير عاجل من الأرصاد بخصوص حالة الطقس.. والقاهرة تسجل 9 درجاتموجز السوشيال ميديا.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع قام بسبه.. ونبيل الحلفاوي يشيد بـ محمد يوسف بعد تعادله أمام الأهلي

الفار والتحكيم والإخراج.. خالد الغندور يعلن عن نجم مبارة الزمالك وطلائع الجيش

   -  

نشر الاعلامى خالد الغندور لاعب نادى الزمالك سابقا , تدوينة من خلال حسابة السخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " عقب انتهاء لقاء الزمالك وطلائع الجيش فى دور نصف نهائى كاس مصر . 

وكتب الغندور " كابتن البنا و تقنية الفار و الاخراج هم نجوم اللقاء اليوم ". 

اقرا ايضا :


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على منافسه نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات دور النصف النهائي من كأس مصر.

وتمكن طلائع الجيش من الصعود إلي نهائي كأس مصر عقب الإطاحة بنادي الزمالك لينتظر الفاز من فريقي الأهلي والاتخاد السكندري في اللقاء الذي يجمع بينهما بعد قليل 

بدأت المباراة بضعط هجومى شرس ينفذه لاعبو الجيش على مرمى الزمالك الذى تصدى لاعبوه لكل الهجمات .
ووفي الدقيقة "10"،أحرز محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهدف الأول في شباك طلائع الجيش من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يلغي حكم المباراة هدف تقدم القلعة البيضاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل .
وعاد لاعبو نادي الزمالك من فرض السيطرة على أحداث المباراة من أجل  إحراز الهدف الأول قبل أن يتمكن لاعبي طلائع الجيش من الحفاظ على شباكهم .
وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة "36"، من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سدد أحمد سمير  في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك بالرغم من محاولة جنش التصدي لها.

وتمكن شيكابالا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة "45" من خلال من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها  في أقصى الزاوية اليسرىلتسكن الشباك حرس الحدود.

وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة "96" من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء.

وذهب الفريقان إلي الوقت الإضافي من المباراة قبل اللجوء إلي ركلات الترجيح في حالات استمرار التعادل الإيجابي "1-1".

وأحرز عمرو مرعي الهدف الثالث في الدقيقة "112" من أحداث المباراة من خلال إستغلا ل الخطأ الدفاعي للاعبي الزمالك 

كابتن البنا و تقنية الفار و الاخراج هم نجوم اللقاء اليوم

تم النشر بواسطة ‏‎Khaled Elghandour‎‏ في الثلاثاء، ١ ديسمبر ٢٠٢٠

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة