مواعيد مباريات الأحد 17 يناير 2021.. البنك ضد الأهلي وقمة ليفربول ويونايتدبوجبا إلى أين؟ تقرير: يوفنتوس سيتحرك لضمه في الصيفلاعب يونايتد السابق: رونالدو الثاني خلف هذا النجم كأفضل صفقة للناديمارسيليا صبور بشأن مفاوضات ضم ميليكمينامينو عن لحظة تتويجه بالدوري الإنجليزي: كنت سعيدا لكن شعرت أن مساهمتي ضعيفةتقنية جديدة لتبريد أجهزة آيفون في عام 2022الثلاثاء على cbc.. هبة الأباصيري تحاور المنشد محمود التهامي"اليوم" السعودية تدعو المجتمع الدولي للحزم مع إيران لتحقيق السلامكيف ستستخدم روسيا طائرات "السماء المفتوحة" بعد الخروج من المعاهدة؟وفاة السفير الروسي في الإماراتالقضاء الأمريكي: لا أدلة على تخطيط أنصار ترامب لقتل مشرعين في الكونجرستقارير: اقتحام الكونجرس فرصة ذهبية لعملاء استخبارات دول معادية لأمريكامع رفع نسب تخصيب اليورانيوم.. لودريان: لا بد أن نقول للإيرانيين "كفى"تقرير: قاذفتان أمريكيتان عبرتا أجواء إسرائيلواشنطن بوست: ما لا يقل عن 300 من مثيري الشغب تسللوا إلى الكونجرس يوم اقتحامهمصر للطيران تسير 51 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 6020 راكباالأرصاد تؤكد عدم تكون الشبورة نتيجة التقلبات الجوية ونشاط الرياحاتحاد طلبة الكويت يطالب بزيادة الجامعات المصرية المعترف بها فى البلادمياه المنيا: 25 مليون جنيه خدمات مياه وصرف صحى بمركز سمالوط فى عام 2020مياه أسيوط تنفذ 7 برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملين

بعد إخلاء سبيلها.. النيابة تتهم سلمى الشيمي بـ"التصوير بدون إذن"

-  
سلمى الشيمي

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية، إخلاء سبيل عارضة الأزياء سلمى الشيمي ومصورها الخاص حسام محمد، بضمان مالي قدره 500 جنيه لكل منهما، بعد أن وجهت لهما تهمة "تصوير صور فوتوغرافية داخل منطقة سقارة الأثرية دون الحصول على إذن من الجهات المختصة".

وقالت سلمى الشيمي خلال التحقيق معها أمام النيابة الكلية في جنوب الجيزة قبل قليل: "أنا دخلت المنطقة الأثرية في سقارة بطريقة قانونية، يعني كان معايا تذكرة، وكنت لابسة ملابس محتشمة عبارة عن عباءة، وكمان كان معايا إذن بالتصوير، يعني معملتش حاجة غلط ولا خالفت القانون".

وحضرت المتهمة سلمى الشيمي، داخل سيارة ترحيلات قادمة من مديرية أمن القاهرة، إلى مديرية أمن الجيزة، بعد ضبطها داخل مسكنها بمدينة نصر، وظهرت ترتدي عباءة سوداء "إسدال"، ونظارة، وشال أسود على رأسها، ومقيدة بالكلابشات بصحبة أمين الشرطة، وإلى جوارها المصور الخاص بها حسام محمد، مقيدا أيضا.

وصعد المتهمان سلمي الشيمي وحسام محمد إلى مقر النيابة، من الباب الخلفي القريب من محطة مترو الجيزة، إلى الطابق السابع، بعد إيداعها داخل حجز الترحيلات المجاور للمحكمة.

كشفت موديل الإعلانات، المتهمة بالتصوير في منطقة آثار سقارة بالزي الفرعوني دون تصريح، أنها سعت من وراء "السيشن" المثير للجدل، إلى تحقيق الشهرة والتسويق لنفسها، من خلال نشر تلك الصور والفيديوهات عبر صفحتها على "تيك توك"، لكي تحصل على نسب مشاهدة عالية.

وقالت المتهمة سلمى الشيمي، 26 سنة، بكالوريوس تمريض، أمام المباحث إنها لم تكن تعلم أن القانون يعاقب على التصوير داخل الأماكن الأثرية دون تصريح، موضحة أنها دفعت مبلغ 1500 جنيه، للعاملين على تأمين تلك المناطق، وأنها إذا كانت تعلم بوجود تصريح ورسوم، كانت دفعتها أفضل من دفعها للعاملين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة