الأرصاد: مرتفع جوي وتغيرات المناخ وراء غياب الأمطار حتى الآناتحاد طلبة الكويت يطالب بزيادة جامعات مصر المعترف بها في البلادهبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في الشرقية (صور)قطع مياه الشرب 12 ساعة عن عدة مناطق في دمياط غداتسعيرة الألقاب: دكتور تحاليل بـ550 جنيه و350 للمهندس و305 لمزاولة المهنةخطة الضابط المزيف لخداع زوجته 40 عاما: «كان شايل طبنجة صوت ولاسيلكي فشنك»التحريات عن مصرع منتج سينمائي في انفجار سيارة: الحادث استغرق 120 ثانيةعاجل.. الحكومة تنفي وجود أزمة في محطات الوقوداليوم.. جلسة النطق بالحكم على 7 متهمين بقتل موظف ودفن جثته بحديقة موالح بطنطالتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.. محافظ القليوبية يبحث تطوير المراكز التكنولوجيةميكنة 10 إدارات.. محافظ الغربية يستقبل وفد وزارة التخطيطهبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في ببلبيس .. صورتعرف على حقيقة توقف حركة القطارات بالعامرية.. شاهدالمركز القومي للموهبة بالدقهلية يحصد المراكز الأولى في بطولة الملاكمة مواليد 2003لـ 5329 مستحقاً.. محافظ أسوان: 16 لجنة جاهزة في المرحلة الثانية لتلقي رغبات تعويضات النوبيينوزير و9 محافظين يبحثون موقف مشروع القرى المستحدثة في عدد من المحافظاتغدا.. الأوقاف تطلق فعاليات استراتيجية بناء الوعي 2021أمطار وأتربة.. الأرصاد توجه تحذيرات لأصحاب هذه الأمراض بسبب الطقسالري تعلن الاستعانة بصور الأقمار الصناعية فى رصد التعديات على المجارى المائيةالإسكان: بدء تسليم 1512 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة القاهرة الجديدة أول فبراير

الفنان محمد عبدالحليم: لاقيت الدنيا مقلوبة عليا.. الحمد على حب الناس

-  
محمد عبدالحليم

قال الفنان محمد عبدالحليم، إنه لم يطلب عملا كما نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ذلك، حيث كتبت فتاة هذا الكلام على لسانه، وهو عار تماما من الصحة.

وأضاف "عبدالحليم"، في مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع على فضائية "dmc"، وتقدمه الإعلامية سارة حازم، إن القصة بدأت عندما كانت تقف أمامه فتاة عشرينية، تتحدث في هاتفها المحمول، فنادى عليها وطالبها بإدخال هاتفها في حقيبة يدها، لأن المكان الذي تقف فيه يتم سرقة الهواتف المحمول.

وأوضح أن البنت اقتربت منه، أثناء جلوسه على كرسي وصرخت في وجهه، لأنها اكتشفت أنه فنان معروف وطلبت التصوير معه فوافق على  طلبها، والتقطت معه صورة تذكارية، فطلب منها سرعة إدخال هاتفها إلى حقيبة يدها، فقالت إنها تريد رقم تليفونه الشخصي لتتواصل معه مرات أخرى، للاطمئنان عليه، فأخبرها أنه سيكون حاضرا في المسلسلات الرمضانية في موسم 2021.

وتابع: "روحت البيت، لاقيت الدنيا مقلوبة عليا، ومنمتش من امبارح، والبنت حسابها على فيس بوك اتقفل، أنا بس عرفت قد إيه الناس بتحبني فعلا، ودي الميزة الوحيدة للموضوع، الحمد لله رب العالمين على نعمة حب الناس وحب الجمهور دي أغلى حاجة وأهم حاجة للفنان".

وطالبت الفتاة في منشورها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمساعدة الفنان وتركت رقمه من أجل أن يتم إسناد إليه أعمال فنية مستقبلية واستنكرت تعامل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين معه وذكرت أن الفنان عبد الحليم كان متواجد من فترة طويلة في الدراما المصرية والعربية ولكنه اختفى فجأة وهذا ما نفاه الفنان في اتصاله الهاتفي.

ويعيش في أحد الشوارع بجوار نفق الملك الصالح بمفرده بعد أن انفصل عن زوجته منذ سنوات عديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة