أبرزها الثوم والزنجبيل .. 6 طرق لعلاج الصداع بدون أدويةمجلس الوزراء: لا عجز في محطات الوقود.. تعمل بكامل طاقتهاأسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد 17 يناير: الدولار يستقراللجنة العامة لـ«النواب» تعقد أولى اجتماعاتها بالفصل التشريعي الجديدمستشفى أسيوط الجامعى الجديدة تعلن استقبال 10آلاف مريض وإجراء 357 عملية جراحيةالإنتهاء من أعمال إصلاح هبوط أرضى مفاجئ وسط منطقة سكنية بشارع فرعى فى بلبيسمحافظ القليوبية يجتمع بوفد وزارة التخطيط لتطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظةتحرير 66 محضر مخالفات تطبيق الإجراءات الإحترازية وعدم إرتداء الكمامة بدمياطمصادره 70 شيشة وفض فرحين فى حملات دورية بالشرقية لتطبيق الإجراءات الإحترازيةصحة الدقهلية تتابع 1200 مريض بالعزل المنزلى وقياس نسبة الأكسجين لـ 100 آخرينمصطفى الفقي: مكتبة الإسكندرية تواصل دعمها لمركز زاهى حواس للمصرياتمحافظ الغربية يستقبل وفد وزارة التخطيط لميكنة 20 إدارة بالديوان العامإزالة 15 حالة تعد على حرم الطريق وصيانة أعمدة الانارة بمركز مغاغة بالمنيامحافظ أسوان يتفقد لجان تعويضات النوبيين ويوجه بتذليل العقبات.. صوراتحاد الكرة يقرر إيقاف الدورى أسبوعا إضافيا فى شهر مارس بسبب المنتخبأبو جبل مودعاً مصطفى فتحي بعد الانضمام لسموحة: "اتخانق مع مين دلوقتي"الإيقاف يهدد والتر بواليا ومحمد هانى قبل مواجهة الأهلى أمام البنك الأهلي اليومموعد مباريات اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد.. إنفو جرافحكاية 14 مباراة جمعت الإنتاج الحربى وسموحة قبل صدام استاد السلام اليومالزمالك ينهى أزمة ملعب بتروسبورت اليوم لاستضافة مباراة الجونة فى الدوري

بعد انتهاء المهلة.. الواسطى يتصدر مراكز بني سويف في طلبات التصالح

-  
محافظ بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، انتهاء المدة المقررة لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وفق قرار رئاسة مجلس الوزراء، التي انتهت أمس الإثنين، 30 نوفمبر 2020.

ولفت المحافظ إلى أنه من المقرر خلال الفترة القادمة أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ القانون، حرصا على حق الدولة، ودخول جميع المخالفات التي لم يتم تقديم طلبات تصالح بشأنها  في موجات الإزالات القادمة.

كما أشار المحافظ  إلى عدم تلقي المحافظة أية قرارات أو توجيهات وزارية بالتمديد لفترة إضافية جديدة، لافتا إلى أن إجمالي عدد طلبات التصالح المقدمة بلغ 119 ألفا و 488 طلبا على مستوى مراكز ومدن المحافظة السبع.

وأضاف أن مركز الواسطى كان الأعلى من حيث عدد الطلبات المقدمة، التي بلغت 25  ألف و805 طلب، يليه مركز بني سويف، بإجمالي 25 ألف و296 طلبا، ثم مركز ناصر بـ20 ألف و954 طلبا، فمركز الفشن بإجمالي 17 ألفا و990  طلبا، ثم مركز ببا بإجمالي 13 ألفا و724 طلبا، ومركز سمسطا بعدد 8 آلاف و283 طلبا، فيما كان مركز إهناسيا الأقل بين المراكز في عدد الطلبات المقدمة، التي بلغت 7 آلاف و436 طلب.

وأشار المحافظ إلى أن مجلس الوزراء، وافق في وقت سابق على تفعيل أحكام القانون 17 لسنة 2019 بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بما يدعم استعادة حقوق الدولة، من خلال عدة ضوابط تشمل قيام الراغب في التصالح، خلال الأجل المحدد بالقانون، بتقديم طلب التصالح مرفقًا به كافة الأوراق والمستندات والرسوم المطلوبة، ومبلغ جدية تصالح يتم سداده.

 كما نوه المحافظ إلى أنه تم عقد العديد من الاجتماعات واللقاءات مع رؤساء الوحدات المحلية على مدار الفترة الماضية للتأكيد على العمل بكل جدية والتزام وبتعاون وتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية في ملف التصالح على مخالفات البناء للمواطنين الراغبين، مشيرا إلى أنه منح تيسيرات للمواطنين في المحافظة بتخفيض غرامة التصالح تشجيعًا للمواطنين على التقدم بالطلبات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة