الحكومة تنفى ما تردد عن تجميد برنامج "تكافل وكرامة" تمهيدا لإيقافهالصحة العالمية: لا نملك تطعيما لجميع سكان العالم.. ونستهدف 20% من سكان الدولالحكومة توافق على اعتبار "تطوير القرى المصرية" مشروعا قومياالحكومة: وصول 50 ألف جرعة من لقاح أسترازينيكا فى فبرايرالصحة العالمية: لا يوجد لقاح فعال 100% وعلينا الاستمرار فى ارتداء الكمامةالحكومة: مستهدف الوصول لـ4 ملايين أسرة ببرنامج "تكافل وكرامة"مكافحة المخدرات تضبط 125 طربة حشيش بحوزة عنصر إجرامى فى الجيزةسقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بسوهاجالداخلية تقتحم بؤرة إجرامية بسوهاج وتضبط 4 عناصر خطرة بحوزتهم أسلحة ومخدراتتعرف على جهود قطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةالأمن العام يضبط 174 قطعة سلاح وينفذ 79 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةحملات مرورية مكثفة بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينتجديد حبس عامل وربة منزل وراء سرقة شركة قطع غيار سيارات بمنطقة قصر النيلحجز محاكمة 4 متهمين بـ"أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير" لجلسة 29 مارس للحكمالمشدد 15 سنة لبائعى شاى وعاطل بتهمة سرقة سيارة من قائدها بالشرقيةأمن المنافذ يضبط 37 قضية متنوعة خلال 24 ساعةأحمد مرسي يحاضر عن "الكنوز البشرية الحية" بالأعلى للثقافة.. اليوممحافظ أسوان يعلن فوز 15 متسابقا بجائزة شباب يبتكرضبط لحوم وسلع غذائية مجهولة المصدر خلال حملة بالبحيرةالتخطيط: 20 مليار دولار استثمارات إماراتية بـ10 قطاعات على رأسها الصحة

مكتظ بأكثر من 2000 طالب.. إغلاق وتشميع سنتر تعليمي مخالف بالعامرية غرب الإسكندرية

   -  
تشميع سنتر تعليمي

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، على جميع رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية المعنية ، بتكثيف الحملات على المراكز التعليمية غير الرسمية ، والتي تتسبب في ازدحام الطلاب تفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا كوفيد ١٩ .

وفي هذا الصدد شن حي العامرية أول بقيادة اللواء حسام الشيخ رئيس الحي ، وحضور مدير إدارة العامرية التعليمية وكافة الجهات المعنية ، حملة مكبة تم خلالها تشميع سنتر الفرسان التعليمي الغير مرخص المكون من ٤ أدوار والكائن بعزبة المغاربة بالعامرية ، وذلك لمخالفته واكتظاظه بأعداد كبيرة جدا من الطلبة تزيد عن ٢٠٠٠ طالب . 

اقرأ أيضًا:

وتم الإغلاق الفوري له وتشميعه بالشمع الأحمر، والقبض على صاحب السنتر والمدرسين به ، والتحفظ على الأوراق والمستندات والأختام الخاصة بالمركز ، بالإضافة إلى تحرير محاضر الإغلاق اللازمة ، وذلك في إطار تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتدابير اللازمة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

كما أغلق حي شرق الإسكندرية، برئاسة الاستاذ محارب هيلع، 4 سناتر تعليمية في نطاق دائرة رمل أول، وذلك بالتنسيق مع إدارة شرق التعليمية، وهذا في إطار تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا واتباعًا لقرارات مجلس الوزراء.

ونفذت لجنة الغلق (4) قرارات غلق صادرة بأرقام (1) و(2) و(3) و(4) لعام 2020م لمخالفتهما تنفيذ قرار مجلس الوزراء وضبط عدد كبير من الطلبة في هذه السناتر، وتم تشميعهم جميعًا.


فلقد تم غلق أربعة "سناتر تعليمية" الأول كائن في بجوار مدرسة الزهراء الخاصة المتفرع من شارع أبوقير، والثاني كائن في منطقة شدس، والثالث كائن في شارع ابو عبيدة ابن الجراح، أما الأخير كائن في 225 محطة ترام شدس.

وقد شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطاعم والمقاهي، تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء في هذا الشأن، ومجابهة انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة