حقيقة تجميد برنامج "تكافل وكرامة" الوزراء ينفي تجميد برنامج "تكافل وكرامة" تمهيداً لإيقافه.. الحكومة توضحالوزراء ينفي تجميد برنامج تكافل وكرامة لعدد من المستفيدين تمهيدًا لإيقافه بشكل كامللبحث تنمية الخدمة.. البابا تواضروس يلتقي خدام الرعاية الاجتماعية بالمقر البابويمدبولى يشكر الرئيس على مبادرة "تطوير القرى المصرية" واعتباره مشروعًا قوميًاالصحف تبرز توجيه الرئيس بتطوير السكك الحديدية والشأن المحلي ومباراة مصر والدنمارك في بطولة اليدماذا يحدث للجسم عند تناول الكراث يوميا؟أحمد صلاح حسني يكشف سبب إصابته بالصلع: «أريّح حاجة بعد ما صبغته بكل الألوان» (فيديو)هل يترشح «دوين جونسون» للرئاسة في 2032 ؟..مسلسل يكشف مصير نجم أفلام الحركةتتشابه مع الفنان..كندة علوش تعايد شقيقة زوجها عمرو يوسف: «أحبك كثيرًا»منح «جين فوندا» جائزة «سيسيل بي دو ميل» في حفل جوائز «جولدن جلوب»«في بيتنا روبوت» يتصدر مشاهدات يوتيوب مصركاثرين زيتا جونز تغازل مايكل دوجلاس : دايما بضحك معاك (صورة)«شمال شيناء» تبدأ تنفيذ خطة تطوير مدينة العريش بـ45 مليون جنيهإنقاذ حياة مريض ابتلع سكين مطبخ كبيرا في الدقهليةالحكومة تنفي تجميد برنامج «تكافل وكرامة» تمهيدا لإيقافه بالكاملبروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف و«الأوقاف» لتدريب الأئمة والواعظاتجامعة بني سويف تنظم معرضا للموهوبين من أبناء الأزهر الشريفعاجل.. الصحة: 50 ألف جرعة لقاحات من استرازنيكا تصل مصر في فبراير«زي عمارة يعقوبيان».. الطبيب المتحرش استغل فقر أحد ضحاياه: أجر له شقةالوزراء يوافق على اعتبار تطوير القرى المصرية مشروعا قوميا لتسهيل الإجراءات

وكيل مجلس الشيوخ تنعى طبيب الغلابة بالإسماعيلية

   -  
طبيب الغلابة

نعت وكيل مجلس الشيوخ، ، الدكتور محمد إسماعيل مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين الصحية في محافظة الإسماعيلية، والشهير بـ"طبيب الغلابة"، والذي توفي مساء اليوم الثلاثاء، في مستشفى الجلاء العسكري.

وقالت وكيلة مجلس الشيوخ "بقلوب يعتصرها الألم، أنعي ابن الإسماعيلية البار طبيب الغلابة الدكتور محمد إسماعيل، الذي لبى نداء ربه منذ دقائق، بعد رحلة قصيرة مع المرض، ورحلة طويلة مع عمل الخير لأبناء الإسماعيلية الغالية، لم يدخر خلالها وسعًا في تقديم يد العون لكل محتاج، و شاءت إرادة الله عز و جل أن يرحل بأسرع من محاولتنا لانهاء اجراءات العلاج على نفقة الدولة بمستشفى الجلاء العسكري او نقله الي المستشفى الجامعي بالإسماعيلية، لتبقى أياديه البيضاء على الجميع و يبقى رد جميله عند المولى سبحانه وتعالى، خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الغالي و لكل اهلنا أبناء الاسماعيلية في مصابنا الجلل.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مراكز القصاصين والتل الكبير وأبوصوير، لوفاة طبيب الغلابة، حيث أكد الأهالي أن كشفه لم يتجاوز الـ10 جنيهات، ويجري الكشف على غير القادرين مجانًا، مؤكدين أن الطبيب كان يتمتع بحسن السيرة والطيبة، ولم يتأخر على أحد.

وكان الدكتور محمد أصيب بجلطة في المخ، إثر ضغط العمل، ودخل على إثرها مستشفى جامعة قناة السويس، ثم أصيب بنزيف، وانتقل لمستشفى الجلاء العسكري، ولفظ أنفاسه الأخيرة مساء اليوم الثلاثاء داخل المستشفى.

ولفظ الدكتور محمد إسماعيل، مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين الصحية في محافظة الإسماعيلية، والشهير بطبيب الغلابة، أنفاسه الأخيرة في مستشفى الجلاء العسكري.

يذكر أن الدكتور محمد إسماعيل، كان أحد أبطال الجيش الأبيض الذين ساهموا في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكان دائم الحضور واستقبال المرضى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة