هذه أبرز أدواره.. معلومات عن هشام سليممحمد سامي ينشر صورة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"هل يواجه عمر كمال أزمة جديدة بسبب حمو بيكا وشاكوش؟وفاة والد الفنان تامر شلتوتحسن الرداد ينشر صورة مع والدته ومي عمر تعلقجلسة مزاج تنتهي بجريمة.. كواليس مقتل سائق على يد أردني في الشيخ زايدمودة الأدهم وحنين حسام أمام المحكمة بقضية "الاتجار بالبشر" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى"اليوم.. سماع الشهود في محاكمة مسجل خطر متهم بقتل شقيقين بالشرابيةالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةبالأسماء.. الداخلية توافق على تجنس 21 مواطنًا بجنسيات أخرى -(نص القرار)الداخلية: ضبط 13 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات في 24 ساعةوزير العدل يقرر نقل مقر لجنة التوفيق في منازعات السابعة بالإسكندريةسهرة مزاج انتهت بجثة.. تجديد حبس شخص بتهمة قتل سائق سخر منه بالشيخ زايد"المقطورة دهست دماغه".. مصرع جزار أثناء مطاردته عجل أمام مجزر بكرداسةبايدن يثير قضية التدخل في الانتخابات الأمريكية في أول اتصال مع بوتينأردوغان في ذكرى الهولوكوست: كفى إسلاموفوبيا ومعاداة للأجانب"يوتيوب" يعلق برنامج تحقيق الدخل عبر مقاطع فيديو لمحامي ترامبالأمم المتحدة: 39 دولة تعد بتقديم 439 مليون دولار لصندوق لدعم السلامالربيع العربي: أي دور لعبته النساء في انتفاضة اليمن قبل عشر سنين؟

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حريق مصنع العاشر.. ويكلف بتقديم الرعاية الصحية

   -  
الحريق

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة على الحالة الصحية لمصابي حادث الحريق بأحد مصانع البويات بمدينة العاشر من رمضان ، والذي أسفر عن إصابة 17 شخص بإختناقات وحروق خفيفه من الدرجتي الأولي والثانية دون وقوع خسائر بالأرواح.

 
كان محافظة الشرقية قد تلقى إخطارًا من غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام يفيد بوقوع حادث حريق بأحد مصانع البويات بمنطقة الروبيكي بالعاشر من رمضان ، أسفر عن إصابة 17 شخص بإختناقات وحروق متفرقة بالجسد ، وعلى الفور وجه المحافظ مدير إدارة الحماية المدنية بالدفع بسيارات الإطفاء حيث انتقلت علي الفور 12 سياره اطفاء للسيطرة علي النيران واخمادها قبل انتقالها لباقي اقسام المصنع وتم الإستعانه بـ 8 سيارات اطفاء اخري نتيجه الإنتشار السريع للحريق لوجود مواد كيماوية وثنر بالمصنع، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق ، وتم نقل المصابين الي المستشفيات لتلقي العلاج اللازم .


وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء متمنيا لهم الشفاء العاجل والعوده لاسرهم بسلام.


ومن جانبه أوضح الدكتور هشام مسعود أن حادث الحريق اسفرعن إصابة 17 عاملا ما بين اختناقات وحروق بسيطه من الدرجتي الاولي والثانيه مشيرا الي انه تم اسعاف 8 حالات بموقع الحريق ونقل 8 حالات أخري لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان مصابين بحروق من الدرجتين الأولى والثانية بالإضافة لنقل حالة لمستشفى الحروق بههيا لتلقي كافة أوجه الرعاية والعلاج اللازم.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب بمصنع تنر بمنطقة "الروبيكي" بمدينة العاشر من رمضان.


كانت قوات الحماية المدنية دفعت بـ 10 سيارات إطفاء وأسفر الحريق عن إصابة 14 شخص، تم إسعاف 7 منهم بمحيط المكان، فيما تم نقل 7 آخرين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي الإسعافات اللازمة.


كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد ورود بلاغ من العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر، بنشوب حريق بأحد مصانع التنر بمنطقة "الروبيكي" دائرة القسم.


وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 10 سيارات إطفاءوتم السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أسفر الحريق عن إصابة 14 شخص، تم إسعاف 7 منهم بمحيط المكان، فيما نقل الـ 7 الآخرين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي الإسعافات اللازمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة