تفاصيل حبس ابن وزير الاستثمار الأسبق سنة مع إيقاف التنفيذمصرع جزار كرداسة: صدمته سيارة أثناء مطاردة عجلالجنايات تستمع للمرافعة بقضية «فساد القمح الكبرى»التحريات: أسطوانة الغاز وراء مصرع موظف بالمعاش في الجيزةالعثور على جثة شخص بالقمامة .. والأمن يفحص الكاميراتضبط 13492 مخالفًا لارتداء الكمامة و521 مخالفة لقرارات الغلقتحقيقات حادث دهس عامل «مجزر كرداسة»: كان يطارد «عجل»تأجيل إعادة محاكمة 3 متهمين بـ«الذكرى الثالثة للثورة» لـ29 مارسحبس طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال في الجيزةضبط 5069 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةأهم الأنباء | وفد سوداني بالسعودية.. موعد افتتاح الخط الثالث للمترو.. واجتماع موسيمانيالأرصاد الجوية: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلادإيناس عبدالدايم: مبادرة الثقافة بين أيديك حققت ملايين المشاهداتحقيقة تجميد برنامج "تكافل وكرامة" لعدد من المستفيدين تمهيدا لإيقافه بشكل كامل"الصحة العالمية" تكشف موقف السيدات الحوامل والأطفال من لقاحات كوورناالموافقة على اعتبار "تطوير القرى المصرية" مشروعا قوميا لتسهيل إجراءات التراخيصوزيرة الصحة: إجراء 23665 مسحة للمشاركين في بطولة العالم لليد حتى الآنبالأسماء.. تحويل 1.5 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردن | مستنداتمحطة بدر أكبر محطات القطار الكهربائي.. تعرف على السببتعرف على أهمية مبادرة "شتي في مصر" لدعم السياحة

مستقبل وطن بكفر الشيخ يستعيد نشاطه بعد فترة حداد على أمين التنظيم

   -  

فتح حزب "مستقبل وطن" بكفر الشيخ، مقره الرئيسى بعاصمة المحافظة اليوم، الثلاثاء، بعد فترة حداد؛ استمرت 3 أيام لوفاة المحاسب أحمد جعفر، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، والذى كان الدينامو الحقيقى، والدافع القوى لأعضاء الحزب لإقامة الفعاليات والمبادرات التى تنفذها أمانة المحافظة ومراكزها، بتكليفات من الأمانة المركزية بالقاهرة.


ويعود النشاط من جديد استعدادًا لانتخابات جولة الاعادة بالمرحلة الثانية لمجلس النواب والتى تجرى يومي 7 و8 ديسمبر الحالى وذلك على الرغم حالة الحزن الشديدة التى تنتاب الجميع، منذ وفاة رجل السياسة التاريخي بالمحافظة المحاسب احمد جعفر، أمين التنظيم، ويدعم الحزب 7 مرشحين منهم 5 مرشحين عن مستقبل وطن و2 عن الشعب الجمهورى.

وكانت الأمانة المركزية بالقاهرة برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب قد نعت المحاسب أحمد جعفر فى وقت سابق متوجهين بخالص العزاء لأسرته الكريمة سائلين المولى عز وجل ان يربط على قلوب أهله ومحبيه برباط الصبر والسلوان داعين له بالرحمة والغفران وجنات الرحمن وأن يتقبله رب العزة فى زمرة عباده الصالحين وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعت أمانة الحزب بالمحافظة برئاسة المهندس فوزى الرفاعى أمين المحافظة، والدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة والمراكز والأقسام والوحدات الحزبية الفقيد الراحل الذى أثر تأثيرًا كبيرًا فى الجميع كونه شخصية غير عادية.

من ناحية أخرى شهدت قرية الزعفران الذى كان الفقيد يتولى منصب العمدة فيها إقامة سرادق عزاء كبير فى نادى الزعفران الرياضى شارك فيه الآلاف من المواطنين من جميع مراكز المحافظة المختلفة، إضافة إلى العديد من رجال القضاء والقيادات الامنية على جميع مستوياتها وقيادات الحزب بالقاهرة وامانة الحزب بالمحافظة والعديد من الشخصيات العامة واهالى قرية الزعفران وأعرب الجميع عن حزنهم الشديد لفقدان ركيزة أساسية وشخصية سياسية كبيرة من قيادات الحزب والمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة