بالتقريب.. الأقساط الشهرية للسيارات ضمن مبادرة «الإحلال والتجديد» 2021وزير الإعلام: نسعى لتبادل الخبرات مع كوريا الجنوبيةالتنمية المحلية تكشف آلية تحديد رسوم انتظار السيارات في الشوارعالحكومة: كارنيه ورقم ترخيص وزي موحد لكل سايسإخماد حريق شب داخل شقة سكنية فى الوراقسقوط 7 متهمين بحوزتهم هيروين واستروكس وحشيش فى الإسماعيليةالتحريات تكشف سبب اصطدام سيارة ملاكي يستقلها أمينا شرطة بقول أمني فى الهرمالصحة: تحليل pcr لمنتخبات كرة العالم لليد كل 24 ساعةالرعاية الصحية لـ أصحاب العزل المنزلي: اتصل بنا فورا في هذه الحالة"2.5 مليون فرصة عمل ".. نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية يشرح تفاصيل بيع 5 آلاف فدان بحدائق العاصمة.. فيديومش حقيقة.. زاهي حواس يكشف قصة الزئبق الأحمر ..فيديوفيفي عبده تطمئن الجمهور وتكشف تطورات حالتها الصحيةزاهي حواس: بكيت لحظة اقتحام المتحف المصري في 2011غازتك ترد على شائعة تأثير التحويل إلى الغاز الطبيعي على كفاءة المحرك ..فيديووقع على راسي حجر.. زاهي حواس يكشف حقيقة لعنة الفراعنةخطيب بالأوقاف: نعاني من سطحية في الدعوة.. وتقديم الدين بدون دراسة خطريوسف الحسينى: الإخوان السبب الرئيسى فى انتشار "السب والشتيمة وقلة الأدب"حملة تنظيف مقابر بسوهاج: وجدنا 2500 عمل سحر فى مقابر القرىفرنسا: قلقون على مصير نافالنى وندعو روسيا للإفراج عنه فوراوحدات من الجيش التونسى تنتشر أمام المنشآت الحيوية ومقرات السيادة بولاية سوسة

التحفظ على ٨ طن أسمنت ولودر وخلاطة.. إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية بهيج ببرج العرب

   -  
إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية بهيج

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوه و حزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، وسرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين الخاصة بالبناء المخالف بنطاق الأحياء و متابعتها. 

وتنفيذا لتعليمات المحافظ، وأثناء المعاينة لأماكن المتغيرات المكانية لقرية بهيج بمركز  ومدينة برج العرب تلاحظ وجود أعمال خرسانة عبارة عن استكه خرسانية للارضيات داخل هنجر حديدي ومبني حديد. 

أقرأ أيضًا:
وعلي الفور شن الحي برئاسة اللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف وتم التحفظ علي ٨ طن أسمنت ولودر وخلاطة، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وقد شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء العامرية أول والعامرية ثان، حملة لتفعيل القانون وإزالة العقارات المخالفة في المهد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصدي بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف، وتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد



وقاد اللواء حسام الشيخ، رئيس حي العامرية أول، والإدارات المعنية حملة لإيقاف أعمال بناء مخالف قامت به إحدى الشركات بالتعدي علي الطريق بمدخل النهضة.




وشن رئيس وحدة الإزالة واشغال الطريق بحي العامرية ثان حملة فورية بقرية الحرية وتم فك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضي،  وتم التحفظ على عشرين لوح خشب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مشيرًا إلى أن الحملة جاءت في إطار التصدي للمخالفات بشتى أنواعها لتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين، ولازالت المتابعة جارية والحملات مستمرة بنطاق المحافظة.



يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتضافر جهود مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية لشن حملات إزالة واسعة بأحياء الإسكندرية. وذلك تنفيذًا للكتاب الدوري الوارد من وزارة التنمية المحلية ولتوجيهات الحكومة بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات لإزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضي الدولة وضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية على الفور.



وشدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع رؤساء الأحياء، بالاستمرار في المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء، والتعامل معها بمنتهى الحزم والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، مع الاستمرار في إزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة.



يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أشار في تصريحات صحفية، إلى أن هناك توجيهًا رئاسيًا بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة