كواليس غرفة الملابس.. ثابت البطل يمنع إبراهيم حسن من مهاجمة تسوبيلقبل مباراة دور الثمانية بمونديال اليد .. مشوار مصر والدنمارك فى كأس العالممنتخب اليد يرتدى الزى الأسود فى مواجهة الدنمارك ببطولة العالم الليلةالأهلي يقترب من تمديد عقد أكرم توفيق .. والإعلان قريباًالإسماعيلي يستقر على تعيين محمد طه رئيساً للجهاز الطبىتعرف على موعد تحرك منتخب اليد إلى صالة إستاد القاهرة لمواجهة الدنماركالجبلاية تعتمد لجنتي المصالح وكرة القدم في اللائحة الجديدةحظر إعلامى على لاعبى منتخب اليد قبل مواجهة الدنمارك ببطولة العالمعلماء يونانيون يكتشفون شجرة متحجرة عمرها 20 مليون عامجامعة بنى سويف تنظم معرضاً للموهوبين من أبناء الأزهر الشريفمحافظ الشرقية يتابع أعمال تأهيل وتبطبن ترعة سد العين بمركز فاقوسمحافظ أسيوط يشدد على استكمال أعمال الرصف وصيانة الطرق.. صورمحافظة الشرقية تستقبل 237 ألف و609 طلبات تصالح بمخالفات البناء"عيسى الفلاح" أشهر يوتيوبر بالمنيا: رفضت عروض للتمثيل وهدفى رسم البهجة وإسعاد الناس.. ليس لدى فريق عمل وأضع الموبايل على جذع النخلة للتصوير.. ومش معايإغلاق جسم خزان أسوان أمام حركة السيارات لمدة شهر بسبب أعمال الصيانةبدء أعمال توصيل خط الغاز الطبيعى لمحطة وقود التفريعة ببورفؤاد.. صور14 ألف و695 طلب تصالح بمخالفات البناء فى مطروحح حتى الآنمحافظ القليوبية يتفقد فتح شارع المرور ببنها ويوجه برفع تراكمات القمامة بالمنشيةغلق وتشميع مركز تعليمى وتوقيع غرامة فورية على صاحبه بالزقازيقبإطلالة شتوية هادئة..أسما شريف منير تتفاعل مع متابعيها عبر إنستجرام

محافظ دمياط: 1.8 مليون جنيه مبيعات معرض الأثاث الدمياطى بالمنيا

   -  
معرض الأثاث الدمياطى

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تحقيق معرض الأثاث الدمياطى ومستلزمات الأسر المنتجة " ديارنا" المقام بمحافظة المنيا الذى جاء تحت عنوان "THE EGYPTIAN BRAND"، حجم مبيعات لمنتجات الأثاث المعروضة من قبل عارضين من مدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية والجمعيات التعاونية الإنتاجية لصناعة الأثاث بقيمة ١٨١٥٣٠٠ جنيه وذلك خلال عشرة أيام من افتتاحه .

هذا وقد أكدت المحافظ أن المعرض قد شهد إقبالا كبيرا من الزائرين الذين أشادوا بجودة المنتجات من الأثاث الدمياطى الشهير، لافتة إلى أن المعرض جاء بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لفتح آفاق تسويقية جديدة أمام الصناع.

 كما أشارت مجددا إلى أنه تم مد فترة المعرض من أسبوعين إلى شهر وذلك تلبية لمطالب العارضين.

وكان قد تم افتتاحه بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد قليل، يرافقها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض الأثاث الدمياطي والأسر المنتجة، وسيكون في استقبالهما اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمقر المعرض باستراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل.

كانت قد اعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، برئاسة حسام عبد الغفار وكيل الوزارة، إقامة معرض للأثاث الدمياطى بمحافظة المنيا تحت إشراف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبرعاية الدكتورة نفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي. 

ويشارك فى المعرض صناع مدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية والجمعية التعاونية الإنتاجية للأثاث بدمياط على أن يتم تحديد مواعيد الحجز اعتبارا من 18: 29 أكتوبر الجارى والافتتاح فى 19 نوفمبر ويستمر لمدة شهر.

يأتى ذلك فى إطار خطة محافظة دمياط لفتح منافذ تسويقية جديدة لصناع الأثاث بدمياط لتسويق المنتح الدمياطى.

ويشهد المعرض إقبالا كبيرا من الجمهور من أبناء محافظة المنيا والمحافظات المجاورة لشراء المنتج الدمياطى.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة