روسيا: نأمل ألا تتخذ إيران خطوات تصعب العودة للاتفاق النوويمصادر أوروبية: "أسترازينيكا" تنسحب من اجتماع بشأن تأخر اللقاحالدفاع اللبنانية: حريصون على حماية حق التظاهر وندين التعدي على الجيشاستمرار المظاهرات في لبنان احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية وإغلاق البلادرؤساء الطوائف اللبنانية يطالبون بتشكيل حكومة "مهمة وطنية"دياب يتهم جهات باستثمار حاجات الشعب اللبناني سياسيًاالرئيس الصيني: يجب أن يحكم الوطنيون هونج كونجبوتين يطالب بالتغلب على المخاوف بين أوروبا وروسياتعاون بين الكنيسة الأرثوذكسية و"روتاري مصر" في الصحة والتعليمالبابا تواضروس يستقبل رئيس بنك مصر في الكاتدرائية بالعباسيةوزير الطيران يبحث مع ممثلي الشركات الروسية جذبا أكبر للحركة الدولية والإقليميةسفير مصر لرئيس وزراء لبنان الأسبق: أهمية إنهاء الفراغ الحكومي وفقا للدستورسقوط أمطار وشديد البرودة.. الأرصاد تحذر من طقس الخميسمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مستشفى 500 500بوتين يحذر من اندلاع الحرب العالمية الثالثة: نهاية الحضارة البشريةالسيطرة على حريق في 3 منازل بالإسماعيلية دون إصاباتالأردن يشترى 60 ألف طن من القمح الصلد فى مناقصةحركة تكليفات وتنقلات بقطاع البترول لدعم المواقع البترولية بالكفاءاتأخبار اقتصاد اليوم .. مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة بمؤشر التنافسية العالمىحصاد الوزارات.. النقل تعلن افتتاح المترو من العتبة حتى الكيت كات ديسمبر 2021

مصطفى محمد يحصل على قميص أوباما فى الزمالك وأحداد يرتدى الرقم 15

   -  

حصل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، على القميص رقم 11 فى المنافسات الجديدة لفريقه سواء المحلية والأفريقية بدلاً من يوسف أوباما الذى حصل على القميص رقم 14، وحصل المغربى حميد أحداد على القميص رقم 15 الذى تنازل عنه مصطفى محمد لارتداء رقم 11، بينما سيرتدى التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن الجديد للزمالك الرقم 24 وهو الرقم الذى ارتبط به جماهير الزمالك حيث كان يرتديه عبد الحليم على الهداف التاريخى للنادى بينما سيرتدى أحمد فتوح العائد للزمالك القميص رقم 29.

ةقام مسئولو الزمالك، بقيد 30 لاعبًا فى قائمته المحلية استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل سواء بخوض منافسات الدورى الممتاز وكأس مصر، حيث يستعد الزمالك فى الوقت الحالى لخوض مواجهة طلائع الجيش التى ستقام فى الخامسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد برج العرب، فى إطار دور نصف النهائى من منافسات كأس مصر.

وجاءت قائمة الزمالك المحلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش، محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام وحمزة المثلوثى ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافى وعبد الله جمعة وأحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى  ومحمد أشرف روقة ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور وإسلام جابر وشيكابالا وأوباما وأحمد زيزو وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وكريم بامبو ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: مصطفى محمد وحميد أحداد وعمر السعيد.

كما قام مسئولو الزمالك، بقيد رزاق سيسيه فى القائمة المحلية وإعارته إلى الاتحاد السكندرى وبذلك يكون قامت إدارة الزمالك بقيد 30 لاعبا فى قائمته المحلية مع قيد تحت السن كلا من محمد صبحى وأحمد عيد بخلاف مجموعة الناشئين المتألقين مع الفريق فى الفترة الأخيرة وهم أسامة فيصل وحسام أشرف وياسين مرعى ومحمد بيسو وحاتم سكر وسيحق لنادى الزمالك ضم صفقات جديدة إلى قائمته المحلية من خلال عمليات الاستبدال حيث احتفظ بالخمس استبدالات الخاصة به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة