إخراج المباريات يثير الفتنة بين الجماهيربالفيديو.. رجال الشرطة يوزعون الورود على المواطنين بالشوارع احتفالاً بعيدهملاعب الدحيل: بدون شك الأهلي أعظم فرق إفريقيا ونادي القرن لكننا نواجه 11 لاعبًاخاص.. مصطفى محمد يُبلغ إدارة الزمالك برغبته في الانضمام لسانت إيتياندبلوماسي روسي: موسكو ستقترح على واشنطن التوصل إلى معادلة أمنية دولية جديدةالإمارات تؤكد دعم العمل الخليجي المشترك في تنفيذ قرارات "قمة العلا"روسيا: نأمل ألا تتخذ إيران خطوات تصعب العودة للاتفاق النوويمصادر أوروبية: "أسترازينيكا" تنسحب من اجتماع بشأن تأخر اللقاحالدفاع اللبنانية: حريصون على حماية حق التظاهر وندين التعدي على الجيشاستمرار المظاهرات في لبنان احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية وإغلاق البلادرؤساء الطوائف اللبنانية يطالبون بتشكيل حكومة "مهمة وطنية"دياب يتهم جهات باستثمار حاجات الشعب اللبناني سياسيًاالرئيس الصيني: يجب أن يحكم الوطنيون هونج كونجبوتين يطالب بالتغلب على المخاوف بين أوروبا وروسياتعاون بين الكنيسة الأرثوذكسية و"روتاري مصر" في الصحة والتعليمالبابا تواضروس يستقبل رئيس بنك مصر في الكاتدرائية بالعباسيةوزير الطيران يبحث مع ممثلي الشركات الروسية جذبا أكبر للحركة الدولية والإقليميةسفير مصر لرئيس وزراء لبنان الأسبق: أهمية إنهاء الفراغ الحكومي وفقا للدستورسقوط أمطار وشديد البرودة.. الأرصاد تحذر من طقس الخميسمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مستشفى 500 500

كريم الطيب موهبة أسوان ينضم إلى بيراميدز

   -  
نجحت إدارة نادي بيراميدز في التعاقد مع موهبة نادي أسوان، اللاعب كريم الطيب، خلال جلسة جمعت مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني مع رئيس نادي أسوان اللواء أحمد سليمان وخالد جمال عضو مجلس الإدارة، ويعد كريم الطيب أحد أهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية في الموسم الماضي وقدم مستويات قوية جعلته هدفًا لعديد الأندية.

وكان نادى بيراميدز أعلن قائمته الأفريقية التى ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يبدأ مشواره فيها بمواجهة الفائز من هورسيد الصومالى، والاتحاد الليبى.

وجاءت القائمة المختارة 29 لاعبا وجاءت على النحو التالى:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى - مهدى سليمان - شريف إكرامى - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادى - محمد الجباس - جون أنطوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة