بالقشرة أم بدونها.. أيهما أفضل عند تناول الخضراوات؟أمطار غزيرة وطقس سيئ يضرب عدة محافظات على مستوى الجمهورية (فيديو)«الري»: حلول جذرية لزيادة الملوحة ومياه الصرف الزراعي بواحة سيوةgoogle earth.. تعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة والجيزةالبطاطس 1.5 جنيه.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 18-1-2021عيار 24 يسجل 915 جنيها.. أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18-1-2021أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18-1-2021داليا أيمن: مصر حريصة على تكثيف جهودها للمساهمة في إنجاح الانتخابات الفلسطينيةصاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: والدته كانت تعرف كذبته|فيديوهل السيارات العاملة بالغاز عرضة للانفجار؟ عضو بالطاقة العالمية يجيبالأرصاد: التقلبات الجوية مستمرة حتى الأربعاء.. ولا وجود للشبورةاستشاري أعصاب: الصداع ليس مرضا وأغلب أسبابه من مشكلات خارج المخأسامة السعيد: تفعيل الرقابة دور البرلمان الحاليالقبض على 124 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 40 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 212 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام«الدفاع» تؤجل تجنيد طلاب المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية في سوهاجحيثيات حكم إنقاذ «طفولة السادات» من طبيب بيطري: متخصص في علم الحيوان«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمه

مي العيدان تعتذر لـ أحمد بدير: ما قلته مجرد دعابة.. حقك عليا

   -  
مي العيدان

أبدت المذيعة الكويتية مي العيدان، اعتذارها للفنان أحمد بدير، بعدما وصفته بـ"الأقرع" قبل أيام، قائلة: "سمعت صوته امبارح وكان متألم جدًا وحزين.. أنت راجل كبير وحقك عليّا".

وقالت "مي" في فيديو لها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إنها لا ترغب أن يتنازل أحمد بدير، عن الدعوى التي قدّمها ضدها بعدما مارست التنمر بحقه، متابعة: "كمل في قضاياك عادي، حتى لو قدمت 15 قضية، بس أنا أخاف من الله عشان إحنا عايشين في زمن وباء، وخايفة أموت وأقابل ربنا وأنا عندي خصوم أو فيه ناس جرحتها".

وأعربت عن دهشتها من غضبه بعدما وصفته بـ"الأقرع"، لاسيما وأنه كثيرًا ما يسخر من صلعه في عددٍ كبير من المسرحيات التي قدّمها، قائلة: "دي مجرد دعابة لا أقصد شيء.. الرجوع للحق فضيلة.. ومش عيب اعتذر لك".

رفع الفنان أحمد بدير دعوى قضائية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد قيامها بالتنمر عليه والسخرية منه عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل "إنستجرام".

وأصدر محامي بدير، أشرف عبدالعزيز بيانًا جاء فيه: "يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا في حق الفنان القدير أحمد بدير".

وردت "سارة" ابنة أحمد بدير، عبر "فيسبوك" قائلة: "طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين!".

وأضافت: "بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة: أولا.. أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!".

وتابعت: "ثانيا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة (مع احترامي لكل الفنانين طبعا)، ثالثا أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!، وأخيرا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كدة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة