السجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق تاجر في الهيروين بالجيزةإجراءات جديدة لمواجهة الأمطار بالتجمع الخامس: حواجز وفرق متابعةفي ذكرى ميلاد صلاح ذو الفقار.. تعرف على عدد زيجاتهالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العربوليد سليمان يجري أشعة سونار على العضلة الخلفية اليومالإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب اليوم في الدوريبشرى سارة لجماهير الأهلي في مران اليوماليوم.. عبد الناصر محمد يقود بهلاء أمام نزوى في الجولة السادسة للدوري العمانيسيراميكا كليوباترا يبحث عن العودة للانتصارات أمام طلائع الجيش بالدوريالتاريخ يرجح كافة الإسماعيلي على المقاولون العرب قبل لقاء اليومتغريم 39 مواطنًا بدون كمامة وغلق 3 مقاه في حملة بالأقصر | صورمحافظ القاهرة: غلق 40 مقهى ومركزا تعليميا وتغريم 250 مواطنا لم يلتزموا بارتداء الكمامةتسريب غاز يتسبب في انفجار وانهيار جزئي بعقار في طلخا بالدقهليةالعثور على جثة بائعة متجولة بسوق طلخا المطور في الدقهليةبتكلفة 45 مليون جنيه.. تفاصيل خطة الجيزة لدعم منظومة النظافة بالمحافظة.. سيارات جديدة وإعادة صيانة المعدات القديمةغلق 3 مقاه في الأقصر لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية«التضامن» تصدر 130 ألف بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة خلال أيام«الهجرة» تتفق مع مطربين مصريين بالخارج لإطلاق أغنية لمبادرة اتكلم عربيإحباط محاولة هجرة غير شرعية لأشخاص بينهم مصريين في المغربوصول ومغادرة 4 رحلات من وإلى الدوحة بمطار القاهرة اليوم

"الزراعة" توضح أهمية تحمل الدولة تكلفة حصول مراكز الألبان على "الجودة"

   -  
الدكتور محمد القرش،  المتحدث بإسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه  يوجد اهتمام كبير من الدولة المصرية بشكل عام، ومن الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل خاص لمنتجات الألبان، ويتم العمل على تطوير مراكز تجميع الألبان، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الآن"، على شاشة "extra news".

وأضاف "القرش"، أنه عندما نضع شهادة دولية معتمدة بمعايير الجودة الخاص بتجميع الألبان فإنها تعطي الفرص لهذة المراكز ويتم فتح آفاق للتصدير للخارج لمنتجات الألبان، موضحًا أن مصر لها جهود كبيرة للغاية في مجال إنتاج الألبان بالإضافة إلى الاستثمارات التي تم ضخها لصغار المزارعين مثل مشروع البتلو والسلالات الوراثية والعديد من المشروعات هدفها تحسين الكفائة الإنتاجية.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الفرص التي أتاحها الرئيس السيسي لصغار المربين ومراكز تجميع الألبان التي يتم توفيرها من خلال الدولة المصرية وللحصول علي شهادة دولية معتمدة تصل إلى تكلفة كبيرة 50 ألف جنيه وهذه الشهادة تفتح لة آفاقا تسويقية خلال السوق المحلية وتصديرية.

وأشار إلى أن حجم المشروعات في مجال تطوير الري كبيرة سواء من خلال محطات تحلية المياة ومعالجتها وهدفها توصيل المياة للمناطق المراد توسيعها لتحسين الري، موضحا أن القطاع الزراعي يشمل التوسع الأفقي والتوسع الرأسي في الرقعة الزراعية، ويتم ابتكار نظم جديدة من خلال المراكز البحثية وتطوير نظم ري الحقل لوزارة الري ويوجد استنباط أنواع جديدة من المحصلات الزراعية بشكل مستمر لتوفير حجم التمويل الأجنبي لهذة المحاصيل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة