ندوزة عن الهجرة غير الشرعية بمكتبة كفر غنام بالدقهليةفرقة الفنون الشعبية بـ«قصر سوهاج» تقدم عرضًا متميزًا«ثقافة دمياط» يطلق قافلة لقرية الشعراءزاهي حواس يكشف سر «لعنة الفراعنة» (تفاصيل)نائب وزير الإسكان يكشف تفاصيل مشروع «حدائق العاصمة»«ثقافة دمياط» يناقش دور الفن وعلاقته بالشعر والسلوك الإنسانيزاهي حواس: «مفيش حاجة اسمها زئبق أحمر.. ده هجص وتخيلات»صحافة الموبايل في ندوة بقصور الثقافةالتحقيقات: الضابط المزيف في الهرم احتفل بترقياته الوهمية لمدة 30 عاما.. وصدفة أدت لضبطه«أطباء السودان»: ارتفاع قتلى أحداث الجنينة إلى 83الحريري: نأسف لتحميل اسم رفيق الحريري أي إساءة للسعودية وقيادتهاوزير الدفاع السوداني: إثيوبيا تحشد قوات على الحدود في مواقع مواجهة لمواقع جيشناالسودان يعلن موافقته على وساطة جوبا لحل النزاع مع إثيوبيافاوتشي: هدف بايدن باستخدام 100 مليون جرعة لقاح في 100 يوم «ممكن»بايدن ينتظر توصية المخابرات حول إمكانية إطلاع ترامب على معلومات سرية لاحقامدعي عام كولومبيا بواشنطن: الأسلحة ممنوعة قرب البيت الأبيضالدفاع التونسية: الجيش يقوم بدوريات مشتركة مع الأمن بعد احتجاجات وأعمال شغبوزير خارجية ألمانيا يقترح منح امتيازات لمن تلقوا اللقاح ضد «كوفيد-19»بريطانيا تحث الصين على السماح لمراقبين دوليين بتقييم أوضاع الإيغورمجلس النواب: جلسة الاستماع لبيان رئيس الحكومة غير مذاعة على الهواء

تكدس وزحام أولياء الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات.. مدير الإدارة الصحية ترد

   -  

عرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لتكدس وزحام أوليا الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات لاجراء تحاليل السمنة والتقزم لأبنائهم.

من جانبها قالت الدكتور فايزة راغب مدير الادارة الصحية بكفر الزيات، إنه لدينا تعليمات واضحة وصريحة من الوزارة بمنع الزحام والتكدسات واتخاذ الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.
واكدت الدكتور فايزة راغب مدير الادارة الصحية بكفر الزيات، انه ما حدث سيتم مراجعته وسيتم تخصيص معامل اخرى لاجراء التحاليل. 

وقال موسى، إنه :"ازاي يتم هذا الامر بالشكل ده وليه في معمل واحد والمفروض ميكونش بالشكل ده، واللي بيحصل ازاي يحصل واحنا في أزمة فيروس كورونا المستجد ولازم يكون في طرق أفضل من كدا".

وناشد الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، بتخصيص أكثر من معمل لاجراء التحاليل وليس معمل واحد فقط، قائلا :"عايزين نريح الناس، والناس بتقف بالساعات علشان تعمل التحاليل".
وتسائل مقدم برنامج على مسئوليتي، أنه :"لماذا يتم تخصيص معمل تحاليل واحد فقط للشسمن والتقزم بكفر الزيات"، متابعا أنه :"إحنا في زمن الكورونا وتيجي من عندنا احنا المشكلة طب ازاي يا وزارة الصحة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة