مجلس الأمن والدفاع السوداني يقرر إرسال تعزيزات أمنية إلى غرب دارفورالقيادة المركزية الأمريكية: تحليق قاذفتين "بي 52" في سماء الشرق الأوسطتجدد المواجهات بين محتجين وقوات الأمن في تونسالسودان يناشد إثيوبيا سحب قواتها مما تبقى من مواقع لا زالت تحتلهافريق بايدن يعرض جدول الأعمال والأولوياتفرنسا: ضبط مخزون استثنائي من الأسلحة والذخائر واعتقال 10 أشخاصالسعودية: إصابة 3 أشخاص في جازان بقذيفة أطلقها الحوثيون من اليمنمزق سجلات رئاسية.. هل يسعى ترامب للهروب من المحاكمة؟مريم نعوم: "ليه لأ" يطرح موضوع الصراع بين جيلين"لما بتعيش مع حد بتشوفه على حقيقته".. دينا الشربيني تعلن رأيها في الزواج (فيديو)خاص| شقيق عمر خورشيد: والدتي أنقذت مصر وتستحق التكريم عن دورها الوطنيأحمد زاهر يكشف عن رأيه في أداء ابنته ملك بمسلسل"لؤلؤ"ظاهرة الـ 15 حلقة تنقذ دراما رمضان من أزماتهاالصحة تكشف تفاصيل المركز القومى للأمراض المعدية وموعد الافتتاحالقابضة للصناعات المعدنية: نسعى لاستمرار شركة الحديد والصلب فى عملهاالاتحاد المصرى للتأمين: المسئولية الاجتماعية لها دور كبير فى تحقيق أهداف التنمية المستدامةعودة خدمات الاتصالات بمدينة الإنتاج الإعلامى للعمل بكامل كفاءتهاأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 17-1-2021"نقل أموال 89 إخوانيًا لخزانة الدولة وحبس سما المصري".. نشرة الحوادثتكافل وكرامة: عدد مستفيدى المساعدات النقدية عن شهر يناير مليون و239 ألف

تكدس وزحام أولياء الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات.. موقف صارم من وكيل وزارة الصحة بالغربية

   -  

عرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لتكدس وزحام أوليا الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات لاجراء تحاليل السمنة والتقزم لأبنائهم.

قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن مبادرة الانيميا والتقزم امتداد لمبادرة 100 مليون صحة، مضيفا أن لجنة العلاج الوقائي ستتوجه لمعمل كفر الزيات غدا لحل الأزمة.
وأضاف وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه سيتم التعاقد مع معامل أخرى من أجل إجاءا تحاليل الأنيميا والتقزم بكفر الزيات.


وقال موسى، إنه :"ازاي يتم هذا الامر بالشكل ده وليه في معمل واحد والمفروض ميكونش بالشكل ده، واللي بيحصل ازاي يحصل واحنا في أزمة فيروس كورونا المستجد ولازم يكون في طرق أفضل من كدا".

وناشد الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، بتخصيص أكثر من معمل لاجراء التحاليل وليس معمل واحد فقط، قائلا :"عايزين نريح الناس، والناس تقف بالساعات علشان تعمل التحاليل".

وتساءل مقدم برنامج على مسئوليتي، أنه :"لماذا يتم تخصيص معمل تحاليل واحد فقط للسمنة والتقزم بكفر الزيات"، متابعا أنه :"إحنا في زمن الكورونا وتيجي من عندنا احنا المشكلة طب ازاي يا وزارة الصحة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة