"الخليج" الإماراتية: السلام العالمي لن يتحقق ما دامت هناك أسلحة نوويةإصابة 6 أشخاص في انفجارين بأفغانستانلعب الجولف.. كيف أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع كرئيس سابق لأمريكا؟ (فيديو وصور)الخارجية الإيرانية: لا نقبل الوساطة بشأن ناقلة النفط الكوریةأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم «حمدي حمدان» لاختياره مدربا لمنتخب مصر 2003شباب سيناء تهنئ فريق كرة القدم للصم على صعوده للدوري الممتازاتحاد الكرة يدافع عن الحكام بعد بيان الزمالكالسيد حمدي: تمنيت الشناوي ضمن جيلي..وهدفي في كأس العالم للأندية ‏الأغلى ‏«جوالا» رجل مباراة ألمانيا والبرازيل بمونديال اليدمرتضى منصور يهاجم خالد الغندورمرتضى منصور: أتابع كل كبيرة وصغيرة تخص الزمالكضبط سارق محتويات سيارة برلماني بكفر الشيخ: كاميرات المراقبة رصدتهصور.. القصة الكاملة لاختطاف سفينة تركية من قبل قراصنةصور.. كواليس قرار اعتزال «حكيم» الغناء في باريس: المسئولية أصبحت كبيرةبالتواريخ.. 10 سنوات من الزلازل في تشيليضبط 15122 شخصا لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 614 مخالفة غلقالرعاية الصحية: نسب نجاح جراحات القلب بالتأمين الشامل تجاوزت 98%بسبب علاقة جنسية.. إحالة قاتل حفيدة رئيس وزراء ليبيا الأسبق للجناياتالأرصاد: تقلبات جوية جديدة ونشاط للرياح الأربعاء المقبلالأربعاء المقبل.. انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

محافظ القليوبية يبدي ملاحظات حول تطوير وتشجير شارع فريد ندا في بنها

   -  
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية - صورة أرشيفية

قام عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، الثلاثاء، بتفقد أعمال تجميل وتشجير شارع فريد ندا، يرافقه اللواء هشام خشبة السكرتير العام، والمهندس على عبدالستار رئيس مدينة بنها، والمهندسة سميرة العيوطي نائب رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، واستشاري المشروع.

أبدى المحافظ، خلال الجولة، بحسب بيان صحفي، عددا من الملاحظات بخصوص تعديل بعض أنواع النباتات وزراعة أشجار الزينة والنخيل، ووضعها بشكل متوازي ومتناسق مع أعمال التطوير حرصا من المحافظ على زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة، كما وجه بأن يتم دهان واجهات المباني المطلة على الشارع لإحداث نقلة حضارية للمدينة.

كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وفق التصميمات المعتمدة لعودة انتظام الحركة المرورية للسيارات مشددا على ضروة وضع جدول زمني للانتهاء من المشروع بالكامل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة