شكري نجيب يغيب عن الإسماعيلي أمام المحلة للإصابةمونديال اليد - الاتحاد الروسي يهزم مقدونيا وينتزع صدارة مجموعة مصر مؤقتالاعب سموحة: لو نجحنا في استغلال الانفرادات كنا غيرنا نتيجة مباراتنا ضد بيراميدزالزمالك يكشف سبب خروج أحداد ومحمود علاء من قائمة أسوانمباشر مونديال اليد - مصر ضد بيلاروسياالاتحاد الروسي يحكم سيطرته على الشوط الأول أمام مقدونيامات لينقذ أمه بأوسيممساعد وزير الداخلية السابق: زيارة الرئيس تحفز طلبة الشرطة على الاجتهادمساعد وزير الداخلية السابق: السيسي يتابع إعداد الشرطي منذ أولى مراحله«الشيوخ» الأمريكي يوافق على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاعوفاة شقيقة سناء شافع نتيجة تسمم غذائي«مستقبل وطن» يوزع 5 آلاف كرتونة مواد غذائية بكفر الشيخإنشاء 100 بئر و 18 خزانا لحصد مياه الأمطار في مطروحتطوير شامل لطريق القرى السياحية والفنادق بمدينة رأس سدرأسرار التعذيب فى معتقل جوانتانامو.. ولماذا أغلقه الأمريكيون؟ كتب تجيببيع لوحة لـ بيار سولاج امتلكها رئيس سنغالى أسبق بسعر خرافىسألنا الشباب لو هتعيش لوحدك لمدة يوم على جزيرة هتعمل إيه؟ اعرف أطرف الإجاباتأمير الكويت: نؤيد كل إجراءات العراق للحفاظ على أمنهموسكو ترحب باستعداد واشنطن لتمديد معاهدة "ستارت-3" لخمس سنوات مُقبلةلجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تصادق بالإجماع على تعيين جانيت يالين وزيرة للخزانة

مدير منطقة سقارة: «فتاة السيشن» كانت تسوّق لنفسها وليس للسياحة

   -  
فتاة سقارة

قال الدكتور محمد يوسف، مدير منطقة سقارة السياحية، إن سلمى الشيمي المعروفة بـ «فتاة الفوتوسيشن» كانت تلتقط صورًا احترافية ومعها مصور وحامل للكاميرا وإضاءة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه هذه الحالة تندرج تحت بند التصوير التجاري الدعائي وهذا يتطلب الحصول على تصريح من إدارة العلاقات الثقافية بوزارة السياحة والآثار وتسديد الرسوم.

وأردف: أن إدارة العلاقات الثقافية بوزارة السياحة والآثار تخطر منطقة آثار سقارة بالسماح بالتصوير ومن ثم يتم إرسال مرافق مع من حصل على ترخيص التصوير لمتابعة عملية التصوير ومراقبتها.

ولفت الدكتور محمد يوسف، مدير منطقة سقارة السياحية، إلى أن «فتاة الفوتوسيشن» كانت تسوق لنفسها ولا تقوم بعمل دعاية للمناطق السياحية ومثل هذه الصورة كان يمكن أن تلتقطها في أي مكان بعيد عن الآثار لأن لها احترامها.

وأكد على أن التصوير بالهاتف الشخصي مباح مجانا بشرط مراعاة القانون وعدم ملامسة الأثر أو ارتداء أي ملابس غير قانونية، مشيرًا إلى أن من يريد تصوير أي أفلام وثائقية أو تسجيليه عليه الحصول على ترخيص.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة