صورة نادرة تجمع الراحلة رجاء الجداوي مع ابنتها بمنزل الدقيفيديو| كيف ردت ميرهان حسين على تشبيهها بـ كيم كارداشيان؟فيديو| بعد الحادث الإرهابي.. شذى حسون تزور منطقة التفجير بساحة الطيران بالعراقهنا الزاهد تنشر فيديو لها وهي بعمر الـ9 سنوات.. شاهد كيف كان شكلهاأوس أوس يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدهعبير صبري توجه نصيحة لجمهورهاغياب نجوم الفن عن تشييع جثمان كوثر هيكل"بقاله شهر في العناية المركزة".. تامر شلتوت يطلب الدعاء لوالدهوفاة شقيقة الفنان سناء شافع نتيجة تسمم غذائيمنال الصيفي تكشف حقيقة إصابة أشرف مصيلحي بـ"ورم في المخ"قنصل عام فرنسا تزور فرع الأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة (صور)توقيع الكشف المجاني على 3286 مواطنًا خلال القوافل الطبية بأسوانمحافظ قنا يتابع أعمال تجميل كوبري المعناحملة لحماية البيئة البحرية والشواطئ من المخلفات بسفاجا (صور)تطوير المعهد الأزهري بقرية بغداد في الوادي الجديد بتكلفة 17 مليون جنيهوصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش العامآنا دى أرماس تعود للسوشيال ميديا لأول مرة بعد انفصالها عن بن أفليكليلى علوى وسيمون تنعيان كوثر هيكل: وداعا الرقيقة صاحبة الأعمال الرومانسيةنانسى عجرم توجه رسالة رقيقة إلى الطواقم الطبية: "يحاربون الموت لتبقى الحياة"وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيك حقك

المتيني: جامعة عين شمس من أوائل الجماعات التي أقامت مستشفيات عزل لكورونا

   -  
- صورة أرشيفية

قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن كلية الطفولة لديها مركز متميز جدًا لذوي الهمهم الذي ينظم الكثير من النشطات المختلفة للأمراض العصبية والكثير من الأنشطة الأخرى، وتقدم الكلية الكثير من العلاجات المختلفة للأطفال.

وتابع «المتيني»، خلال لقائه ببرنامج «صحتك بالدنيا»، الذي تقدمه الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، المذاع على قناة «cbc»، اليوم الثلاثاء، أن الدولة تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة على كافة المستويات، وهذا حقهم على المجتمع، مشيرًا إلى أن الدولة تعمل على إظهار الطاقات الإيجابية بين ذوي الهمهم ،خاصة أنهم يقومون بالكثير من الأشياء الإيجابية.

ولفت إلى أن الاهتمام بذوي الهمهم يظهر طاقات في حاجة إليها المجتمع بصورة كبيرة، مضيفًا أن علاج التنمر يكون من خلال التوعية بوسائل الإعلام والتعليم فالتوعية هي الحل الذهبي للقضاء على هذه الظاهرة السلبية، مشددًا على ضرورة عدم المبالغة من ظاهرة التنمر في مصر، خاصة ان المصريين بطبيعتهم طبيبين.

ولفت إلى أن جماعة عين شمس من أوائل الجماعات التي قامت بإنشاء مستشفيات عزل، والفريق الطبي في هذه المستشفيات كان يعمل لمدة 14 يومًا بصورة كاملة، وقبل أن يعودوا إلى منازلهم يعزلون لمدة أسبوع للتأكد من عدم إصابته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة