«القومية للأنفاق»: مشروع القطار الكهربائي سيوفر 4 ملايين فرصة عملمصادر: الإسكان تطرح أراض في مدينة بدر بـ«التخصيص الفوري» قريبامصطفى حسني وعمرو خالد ينعيان عبلة الكحلاوي: الأم والمعلمة طيب الله ثراهاسعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 25-1-2021 مقابل الجنيه المصريأمين الجامعة العربية يلتقي «بن مبارك» لبحث مستجدات الوضع اليمنيحكيم يغني أغنية ممنوعة من الرقابة: رفضوها رغم إن كلامها مش مفهومجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم.. تحديد باقي مجموعة مصروزيرا القوى العاملة والهجرة يلقيان بيانين اليوم أمام "النواب"استقرار الأحوال الجوية.. تعرف على درجات الحرارة"مياه" المنيا: 84 مليونا و660 ألف جنيه خدمات مياه وصرف صحي بمركز ملوى عام ٢٠٢٠سبع طرق لتمشي 10000 خطوة يومياً دون مغادرة منزلك"من أهم الرموز المصرية".. هالة صدقي تنعي عبلة الكحلاويابنته مذيعة وهذه الأعمال الأقرب له.. 15 معلومة عن صلاح عبداللهالدولار يسجل 15.77 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 25-1-2021تعرف على موعد جنازة الدكتورة عبلة الكحلاويالشباب والرياضة: تهنئة الرئيس السيسي لمنتخب اليد لها أثر كبير ومردود قوي.. فيديوشاهد.. تدريبات الاسترتشات الرياضية لإنقاص الوزنشاهد.. الداخلية تنتج فيلم المهمة بمناسبة عيد الشرطة الـ 69فرح سعيد: العفو عن عدد من السجناء بعد تشكيل لجان مختصة لفحص المستحقينمصلحة الضرائب: منظومة الفاتورة الإلكترونية تستهدف التصدي للتهرب الضريبي.. فيديو

محمود حافظ يشارك في بطولة "اللى ملوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز والعوضى

-  

يشارك الفنان محمود حافظ في بطول مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر ديسمبر الحالي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

وفى سياق آخر، يواصل حافظ تصوير مشاهده في أحداث مسلسل أحمد صلاح حسنى، الذى تدور أحداثه في 45 حلقة، من تأليف محمد عبد المعطى، اخراج أحمد سمير فرج، حيث يجسد شخصية محورية في احداث المسلسل ، ويشارك فى بطولة المسلسل إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، اسلام جمال، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، أمانى كمال وعماد رشاد وبسام رجب  وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما أوشك حافظ على الانتهاء من تصوير باقى مشاهد في مسلسل "هجمة مرتدة" مع النجم أحمد عز، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف باهر دويدار، اخراج أحمد علاء، وإنتاج سينرجى، ويشارك فى بطولته كلم من هند صبرى، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

ويعرض حالياً لمحمود حافظ، مسرحية الوصية على المسرح القومى، من اخراج خالد جلال، ويشارك فيها عدد كبير من الفنانين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة