أميرة أبوشقة: رسائل الرئيس السيسي خارطة طريق لبناء دولة عصريةأغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكةترتيب الدوري المصري 2021 .. الأهلى فى الصدارة و الزمالك يطارده رغم كمين أسوانالبنك الأهلى "المنتشى" ضيفاً ثقيلًا على إنبى باستاد بتروسبورتلمرضى السكر تعرف على الفوائد الصحية للأطعمة المُرةمطالب بتجديد ملعب مركز شباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية.. والمحافظ يردحمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد شقيقة زوجتهتركي آل شيخ يستعيد ذكريات طفولته مع مايكل جاكسون .. شاهدحان الآن لـ أدهم نابلسي تتخطى 30 مليون مشاهدةشاهد.. ياسمين عبد العزيز برفقة أحمد العوضي من كواليس اللى مالوش كبيرالعامري فاروق: علاقة الأهلي بـ الزمالك قوية.. وهذا هدفنا بمونديال الأنديةمدرب الإسماعيلي: تعرضنا لظلم فادح.. ونطلب المساواة بالأهليهاجم خالد الغندور .. مرتضى منصور: الزمالك هياخد الدوري وأنا اللي هشيل الدرعمونديال اليد.. استقالة مدرب كرواتيا عقب السقوط أمام الأرجنتينورحمة أمي هفضحك .. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندورفالفيردي يعود للتدريب من بوابة الدوري الفرنسيعشان متتسرقش.. خطوات اختيار باسورد التطبيقات البنكية«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم

ريهانا وآساب روكى يعيشان قصة حب ساخنة.. اعرف التفاصيل

-  

منذ شهر يناير الماضى والشائعات تجمع بين النجمة العالمية ريهانا والنجم الشهيرA$AP Rocky، حيث كانت تشير التقارير إلى أن النجمين يعيشان قصة حب بعدما انفصلت عن صديقها الملياردير السعودى حسن جميل، لكن فى الحقيقة أن ريهانا وروكى تصدرا المواقع من جديد، وذلك بعد تداول تقارير جديدة نشرها موقع "بيبول" تؤكد أن الثنائى يعيشا قصة حب، وهو ما أكده مصدر للموقع.

من جهة أخرى أشار موقع "بيدج" إلى أن النجمين ريهانا وآساب روكى ظهرا خلال تناولهما العشاء مع عدد من أصدقائهما المقربين فى نيويورك، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان الثنائى قد أثار الشائعات بارتباطهما بعد انفصال ريهانا عن حسن جميل، وذلك بعد ظهورها واساب روكى المتكرر، ثم استعانت ريهانا بآساب روكى ضمن حملتها الدعائية لمنتجاتها " Fenty Skin "، وأجرى الثنائى عدة مقابلات معا لتعزيز التعاون معًا.

وفى مقاطع فيديو خاصة بـ GQ وVogue اظهرت الثنائى، أجابت ريهانا على أسئلة حول كيفية العناية ببشرتهما، حيث قالت ريهانا مازحة عندما سألها A $ AP Rocky عن نوع بشرتها لمجلة "Vogue" حيث قالت: "نوع بشرتى معقد مثل الرجال"، وعندما سألت ريهانا مغنى الراب وعن شكل بشرته، أجاب فورا: "وسيم".

ريهانا و روكي
ريهانا و اساب روكي (1)
ريهانا و اساب روكي (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة