عاجل.. سلطان عمان يصدر مراسيم بإعادة تشكيل مجلسي الدفاع والأمن الوطنيالخارجية الإماراتية: نقف مع السعودية صفا واحدا وأمننا لا يتجزأفيلم «ريما» يتساوى مع «الخطة العامية» في إيرادات أمس بـ21 ألف جنيهأسعار الذهب اليوم الاثنين 25-1-2021 في مصرتركيب 3000 عداد كودي للمباني المخالفة والعشوائية بالمحافظات: أول دفعةاحذر من 30 يناير.. كيف يؤثر تراجع عطارد على مواليد الأبراج؟.. فيديو"25 يناير".. حكاية خالدة من بطولات الشرطة المصرية قبل 69 سنة"| صورضبط 705 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 103 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 25 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 154 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامس و ج.. ما لا تعرفه عن معركة الزاب الكبرى وسقوط الدولة الأمويةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. كيف تشترك فى الفرقة المسرحيةقفشة يهزم عبد الله السعيد بالضربة القاضية قبل مواجهة الأهلى وبيراميدزالزمالك يرفض تقديم شكوى للفيفا ضد التحكيم المصريالملابس الثقيلة وحدها لا تكفى.. تعرف على 6 أطعمة تمدك بالدفء فى الشتاءتفاصيل وفاة الطفل "مازن" صعقا بالكهرباء.. ومحافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاءتعرف على الأسعار الاسترشادية لبيع أسماك الزريعة للثروة السمكيةسلبية 30 عينة تحليل مواد مخدرة تم سحبها من سائقين فى سوهاجبعد طرحها بيومين.. يا سمرا لـ مصطفى شوقى تتخطى 2 مليون مشاهدة

الشاعرة منة القيعى تقدم أغنية مهرجان القاهرة السينمائى

-  

انتهت الشاعرة منة عدلي القيعي من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية،  والتي تم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، المقرر انطلاقه مساء غد الأربعاء.

وتتعاون منة القيعي خلال الأغنية الجديدة مع الموزع والمنتج الموسيقي اللبناني الكبير جان ماري رياشي، بينما يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد،  ومن المقرر أن يتم الكشف عن العمل الغنائي رسميا بشكل حي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الثانية والأربعين.

وتحفر بذلك منة عدلي القيعي اسمها بحروف من ذهب في الساحة الفنية والسينمائية عبر كتابتها أغنيات أكبر مهرجانين سينمائيين في مصر، حيث يعقب العمل الجديد النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى آخر أغنيات منة "دقي يا مزيكا"، التي تعاونت خلالها مع الفنان رامي عياش،  وتم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وتم تقديمها في حفل الافتتاح وإعادة إطلاقها بعد المهرجان بشكل فيديو كليب ضم نخبة من النجوم.

منة عدلي القيعي تعد من أبرز كاتبي الأغاني الشباب، وهي ابنة مسئول التعاقدات في النادي الأهلي عدلي القيعي،  بدأت رحلتها في عالم الفن ككاتبة إبداعية في مجال الدعاية والإعلان، حتى خطفت أولى خطواتها الاحترافية في كتابة الأغاني عبر أغنية "يادنيا علمينا متعلميش علينا" مع حسن الشافعي وأحمد شيبة، ومن ثم تلتها بتعاونها مع عدد كبير من الفنانين،  منهم وائل جسار في تتر مسلسل "ختم النمر"، وأمير عيد مغني فرقة كايروكي في أغنية "طير بينا يا عم".

منة القيعى2
منة القيعى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة